دورة مجانية عبر الانترنت من Hubspot: استراتيجيات إنشاء قناة يوتيوب

آخر موعد للتقديم:
2030/02/19
دورة مجانية عبر الانترنت من Hubspot: استراتيجيات إنشاء قناة يوتيوب

تقدم أكاديمية Hubspot دورة مجانية عبر الانترنت بعنوان "الاستراتيجيات الناجحة في إنشاء وتطوير قناتك على يوتيوب 2019". تأتي أهمية هذه الدورة من أهمية يوتيوب حيث يعتبر ثاني أكبر محرك بحث في العالم بعد جوجل، سوف تتناول طريقة إنشاء قناة يوتيوب ناجحة بعلامة تجارية مميزة ومقاطع فيديو جذابة يرغب الأشخاص في مشاركتها بالإضافة إلى تعلم استخدام SEO (تحسين محركات البحث) للحصول على عدد أكبر من المشاهدات والمشتركين في القناة وتحقيق الأرباح منها.

منهج دراسة الدورة:

الدورة مقسمة إلى أربع وحدات وكل وحدة عبارة عن عدد من الفيديوهات كما يوجد اختبار في نهاية كل وحدة.

  • الوحدة الأولى: تتناول كيفية وضع استراتيجية ناجحة لبناء قناة يوتيوب مميزة بوسائل مختلفة مثل تحسين ملفات التعريف وقوائم التشغيل وكذلك شرح مفهوم التدوين المصور ويوتيوب مباشر وغيرها.
  • الوحدة الثانية: تتناول طريقة بناء قاعدة مشتركين كبيرة والحصول على أكبر قدر من المشاهدات بالاستفادة من الوظائف الثرية لهذه المنصة.
  • الوحدة الثالثة: تتناول طريقة جعل المحتوى مميز وجاذب لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين.
  • الوحدة الرابعة: وهي مخصصة للشركات والبائعين عبر يوتيوب حيث تتناول وسائل جذب الجمهور ودفعه للتفاعل مع المحتوى المعروض وشرائه وبالتالي تحقيق الربح من القناة.

ما ستتعلمه:

في نهاية الدورة ستكون قادر على:

  1. بناء قاعدة المشتركين في القناة وزيادة وقت المشاهدة.
  2. تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لتسهيل العثور عليها في عمليات البحث عبر طرق مختلفة كاختيار الكلمات المفتاحية المناسبة والعناوين والوصف الجيد.
  3. جذب المشاهدين من خلال إنشاء محتوى تعليمي أو تثقيفي أو مسلي فريد.

حول أكاديمية Hubspot:

تعتبر أكاديمية Hubspot إحدى الأكاديميات الرائدة حول العالم في التدريب المجاني عبر الانترنت حيث تختص Hubspot في مناهج التسويق الداخلي والمبيعات وخدمة العملاء.

تقدم Hubspot مساقات تعليمية شاملة مع شهادة مختصة كما تقدم دروس صغيرة الحجم للمهنيين الراغبين بتطوير مهاراتهم وتنمية أعمالهم التجارية ومواكبة أحدث الاتجاهات في التسويق الرقمي والمبيعات ودعم العملاء.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اقرأ أيضًا: 8 دروس حياتية مستوحاة من مسلسل صراع العروش Game of Thrones

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

أكاديمية هب سبوت

تعتبر أكاديمية Hubspot إحدى الأكاديميات الرائدة حول العالم في التدريب المجاني عبر الانترنت حيث تختص Hubspot في مناهج التسويق الداخلي المزيد من التفاصيل