تمت الإضافة الى المفضلة

فرص تطوع في مصر للمعلمين مع منظمة AIESEC

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن منظمة آيزك AIESEC عن توفر فرص تطوع لديها في مصر. حيث سيشارك المتطوع في مشروع يهدف إلى دعم جودة التعليم المصري وتحسينه. وهو أحد أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (رقم 4)، إذ سيقوم المتطوع بتنفيذ كل ذلك من خلال المشاركة مع بعض المنظمات غير الحكومية لتحقيق نفس الغرض والمساعدة في ضمان وتأمين مستقبل مشرق للأطفال. تقع المنظمة في أماكن سياحية جميلة جداً في القاهرة، تمنح للمتطوع الفرصة للعمل في جو تاريخي. وستستمر فترة التطوع لمدة 6 أسابيع بساعات عمل تستمر من الساعة 10:00 صباحاً - 03:00 مساءً، وستقوم منظمة آيزك بـتغطية تكاليف الإقامة الخاصة بالمتطوعين خلال فترة التطوع.

الأنشطة الأساسية

  1. سيكون المتطوع مسؤولاً عن فئة الأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات.
  2. تقديم المناهج التعليمية للأطفال.
  3. تعليم الأطفال أساسيات اللغة الانجليزية.
  4. تعليم الأطفال أساسيات مادة الرياضيات.
  5. سيقوم  المتطوع بتقديم تقرير موجز يوضح تجربته/ها في نهاية العمل التطوعي.
  6. سيكون المتطوع مسؤولاً عن التعامل مع الأطفال المحرومين.
  7. التجوال حول المباني الجميلة في شارع المعز.

المتطلبات الأساسية

يجب على المتقدم:

  • الإلمام في مجال التعليم.
  • امتلاك مهارات العرض والتقديم ومهارات تدريس اللغات.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • المستوى التعليمي المطلوب: تقبل منظمة آيزك المتقدمين من حملة الشهادات الجامعية كالبكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، ومستويات التعليم العالي الأخرى، بالإضافة إلى حملة شهادة الثانوية العامة.

حول منظمة آيزك | AIESEC 

الرابطة الدولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال، أو ما يعرف اختصاراً بالآيزيك (AIESEC)، هي منظمة عالمية للشباب تطور القدرات الريادية من خلال برامج الريادة الداخلية، وتشرك الطلاب والخريجيين في البرامج التدريبية والتبادل الطلابي العالمي للمنظمات الربحية والغير ربحية. مقرها الرئيسي في نوتردام، هولندا. في يوليو 2011، احتوت شبكة الآيزيك على أكثر من 60 ألف عضواً في 110 بلدان. وتعد واحدة من أكبر المنظمات الطلابية التشغيلية في العالم. تمثل المنظمة في أكثر من 2,100 على مستوي العالم، وتوفر أكثر من 20 ألف خبرة ريادية لأعضائها، وتبعث الطلبة والخريجيين في أكثر من 16 ألف برنامج تبادل طلابي عالمي سنوياً. تدعم الآيزيك أكثر من 4 آلاف منظمة شريكة على مستوي العالم حيث تنظر هذه المنظمات إلي آيزيك علي أنها تدعم وتطور الشباب وتوفر المجال للأفراد الموهوبين المتحمسين لتحقيق النمو الشخصي.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة
مكان الفرصة
مصر
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
التعليم والتربية
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

AIESEC

الرابطة الدولية للطلاب في الاقتصاد والأعمال، أو ما يعرف اختصاراً بالآيزيك (AIESEC)، هي منظمة عالمية للشباب تطور القدرات الريادية من المزيد من التفاصيل