تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة الامم المتحدة لاهداف التنمية المستدامة 2019

UN SDG Action Campaign
مبادرة/مشروع UN SDG Action Campaign
آخر موعد للتقديم:
2019/01/30
مسابقة الامم المتحدة لاهداف التنمية المستدامة 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تقدم الأمم المتحدة جوائز للعمل على أهداف التنمية المستدامة للأفراد ومنظمات المجتمع المدني والحكومات دون الوطنية، والمؤسسات، والشبكات، أو قادة القطاع الخاص من مختلف أنحاء العالم للمبادرات الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا وتحولًا لبناء حركة عالمية للعمل من أجل أهداف التنمية المستدامة.

تغطي جوائز الأمم المتحدة SDG Action Awards، سبع فئات، بالإضافة إلى جائزة اختيار الجمهور، وتحدد أفضل صانعي التغيير في مجال التنمية المستدامة في كل مكان حول العالم مثل: المرشدين الاجتماعيين، رواة القصص، صانعي الحملات، المتصلين بما حولهم، متخيلوا للناجح، الشاملين لكل شيء، والمبدعين.

فئات الجائزة:

  1. المرشد الاجتماعي: المشروع أو الفريق الذي يُظهر أكبر قدر من النجاح في إرشاد الأفراد والمتطوعين أو الشبكات من أجل العمل الجماعي لأهداف التنمية المستدامة.
  2. راوي القصص: المشروع الأكثر تأثيرًا أو إبداعًا للعثور أشخاص أقوياء للمساعدة في توصيل الترابط بين أهداف التنمية المستدامة في حياة الناس من خلال وسائل مختلفة.
  3. صانع الحملات: حملة الاتصالات الأكثر تأثيرًا أو ابتكارية سواء كانت محلية أو وطنية أو دولية لزيادة الوعي العام حول أهداف التنمية المستدامة و / أو دور الأشخاص في إجراءات أهداف التنمية المستدامة.
  4. المتخيل: المبادرة الأكثر تأثيرًا أو ابتكارًا باستخدام بيانات مرئية أو إبداعية للتأثير على صناع القرار والجمهور على أهمية أهداف التنمية المستدامة.
  5. الموصل: الفريق أو المشروع الذي يوضح الطرق المؤثرة لإشراك العديد من أصحاب المصلحة أو إنشاء شبكات لتوليد التغيير العابر للحدود اللازم لجعل أهداف التنمية المستدامة حقيقة واقعة.
  6. الشامل: المشروع أو المجموعة التي تبذل جهدًا أكثر إبداعًا وتأثيرًا لضمان أن تصبح المجموعات المستبعدة جزءًا من حوار أهداف التنمية المستدامة وصنع القرار في مجتمعهم أو على المستوى الدولي.
  7. الإبداع: المبادرة الأكثر تأثيرًا أو ابتكارًا التي تسخر من التعبيرات الفنية لتحفيز عمل أهداف التنمية المستدامة والوعي من خلال الإبداع وتمكين وربط الناس.

الجائزة:

سيتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز الخاص الذي يعقد في مهرجان العمل العالمي للتنمية المستدامة في بون، ألمانيا (2-4 مايو 2019)، كما ستعرض مبادراتهم ومشروعاتهم على مدار العام كمصدر إلهام ونموذج يحتذى به في المجتمع العالمي لقادة أهداف التنمية المستدامة وصناع القرار وأصحاب النفوذ.

حول جوائز الأمم المتحدة للعمل على أهداف التنمية المستدامة:

يتم تنظيم جوائز الأمم المتحدة للعمل على أهداف التنمية المستدامة من قبل حملة العمل على أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة، وهي مبادرة مشتركة بين الوكالات من الأمين العام للأمم المتحدة وقد تم تفويضه بها لتوسيع نطاق التحرك العالمي لأهداف التنمية المستدامة وزيادته واستدامته.

قم بالاطلاع على المزيد من الجوائز والمسابقات على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
المساواة الجندرية, حقوق الإنسان, البيئة والطبيعة, الريادة, التعليم, حقوق المرأة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

UN SDG Action Campaign

يتم تنظيم جوائز الأمم المتحدة للعمل على أهداف التنمية المستدامة من قبل حملة العمل على أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المزيد من التفاصيل