إقامة في أمريكا ممولة في مختلف المجالات العلمية والفنية والبحثية من مؤسسة Oak Spring Garden

The Oak Spring Garden Foundation
مؤسسة غير حكومية دولية The Oak Spring Garden Foundation
آخر موعد للتقديم:
2020/08/12
إقامة في أمريكا ممولة في مختلف المجالات العلمية والفنية والبحثية من مؤسسة Oak Spring Garden

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

في عام 2021، ستستضيف مؤسسة Oak Spring Garden خمسة إقامات منفصلة متعددة التخصصات لمدة خمسة أسابيع. تم تصميم كل فصل لدعم ثمانية فنانين، وممارسي حفظ الأشياء، والباحثين، والأدباء، والعلماء والكتاب الذين ينفذون أعمالًا مستوحاة من النباتات والحدائق والمناظر الطبيعية. الهدف من برنامج الإقامة هذا هو تزويد الأفراد بالوقت والمساحة لمتابعة مشاريعهم الإبداعية الخاصة بهم إلى جانب المقيمين الآخرين الذين قد ينظرون إلى العالم الطبيعي من وجهات نظر مختلفة. من خلال العيش والعمل جنبًا إلى جنب في بيئة داعمة مع أفراد من خلفيات ومصالح متنوعة، تأمل المؤسسة أن المقيمين سيختبرون الإلهام والتفاعل متعدد التخصصات.

فئات المقيمين:

البرنامج مخصص بشكل رئيسي للأفراد من أربع فئات متداخلة وواسعة النطاق:

  • الفنانون والكتاب.
  • الباحثون والعلماء في العلوم الإنسانية.
  • علماء وممارسو حفظ الأشياء.
  • علماء النبات والإيكولوجيا.

معايير التقديم على الإقامة:

سيكون المقيمون ممارسين استثنائيين يرغبون في الحصول على الوقت والمساحة للعمل على مشاريعهم الإبداعية. سيتم منح هذه المنح على أساس التميز والجدارة، واهتمام المتقدم بالانضمام إلى مجموعة متعددة التخصصات من الفنانين - الممارسين - الباحثين - العلماء، وعلاقة عملهم بمهمة المؤسسة. لا يمكن أن يكون المتلقون مسجلين حاليًا في برنامج درجة البكالوريوس ويجب أن يقيموا في الموقع طوال مدة البرنامج. لا تسمح المؤسسة بالحيوانات الأليفة أو الزوار خلال مدة الإقامة.

تمويل الإقامة:

سيحصل المتقدمون الذين تم اختيارهم لهذا البرنامج على منحة مالية فردية بقيمة 2،000 دولار أمريكي. يجب على المقيمين ترتيب النقل إلى مطار دالاس الدولي. ستقوم المؤسسة بعد ذلك بترتيب النقل إلى عقار Oak Spring في Upperville ،VA. سيتمكن المقيمون الذين أكملوا هذا البرنامج من التقدم إلى إقامة الخريجين السنوية للمؤسسة.

التزامات المقيمين:

الشرط الوحيد المعين للمقيمين بعد الأحداث التمهيدية الأولية هو أن يشاركون في معرض الإقامة خلال الأسبوع الأخير من برنامج الإقامة. يعد معرض الإقامة فرصة ممتعة وغير رسمية للموظفين وعدد قليل من الضيوف للزيارة مع المشاركين في البرنامج، والاطلاع على استوديوهات الفنانين التشكيليين، والتعرف على ما عمل عليه المقيمين خلال وقتهم في Oak Spring.

العوائد:

سيحضر المقيمون سلسلة من الأحداث خلال الأسبوع الأول للتعرف على الموقع، وموظفي المؤسسة، والمقيمين الآخرين في مجموعتهم. ستشمل هذه الأحداث جولات في الحديقة الرسمية والمناظر الطبيعية والمكتبة، بالإضافة إلى "لقاء وتحية" غير رسمي مع موظفي Oak Spring. بعد هذا اللقاء، يتمتع المقيمون بحرية العمل بشكل مستقل في مشاريعهم، واستكشاف مساحة 700 فدان مُدارة على نحو مستدام، وتحديد المواعيد لزيارة المكتبة خلال ساعات العمل (الاثنين - الجمعة، 8:00 صباحًا - 4:00 مساءً).

نظرًا لأن المؤسسة تؤمن بأهمية الطعام الجيد والمزروع بشكل مستدام والذي يأتي من مصدر محلي، فإنها ستقدم طاهٍ يقوم بإعداد وجبات عشاء جماعية متعددة وإعداد بعض وجبات الغداء الجاهزة باستخدام المنتجات من مزرعة الحفاظ على الثقافة الحيوية الموجودة في موقع الإقامة. يتوقع من المقيمين حضور العشاء الذي أعده الشيف من أجل تعزيز التفاعل، وتسهيل المحادثات متعددة التخصصات والمساهمة في تطوير شعور أقوى بالمجتمع. ستوفر المؤسسة أيضًا ميسّرًا للإقامة سيعيش في الموقع لتقديم الدعم اليومي للمقيمين وترتيب الرحلات الميدانية والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

حول مؤسسة Oak Spring:

مؤسسة Oak Spring Garden Foundation (OSGF) هي مؤسسة عاملة مخصصة لمشاركة الهدايا والأفكار الخاصة بـ Rachel "Bunny" Mellon. وتتمثل مهمتها في دعم وإلهام التفكير الجديد والعمل الجريء على تاريخ ومستقبل النباتات، بما في ذلك فن وثقافة النباتات والحدائق والمناظر الطبيعية.

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, البيئة والطبيعة, العلوم, البحث, الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى, العلوم, تخصصات أخرى
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

The Oak Spring Garden Foundation

مؤسسة Oak Spring Garden Foundation (OSGF) هي مؤسسة عاملة مخصصة لمشاركة الهدايا والأفكار الخاصة بـ Rachel "Bunny" Mellon. وتتمثل مهمتها المزيد من التفاصيل