تمت الإضافة الى المفضلة

برنامج تبادل طلابي في العلوم إلى اليابان

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تم تصميم دورة العلوم العالمية لخلق منبر دولي يعزز التفاعل بين الثقافات وبين العقول الشابة من جميع أنحاء العالم وجمعهم معا لتعلم العلوم في واحدة من أشهر الجامعات في العالم، جامعة طوكيو.

يجب على الطلاب المحتملين ان يكونوا قد أتموا مواد الكيمياء، الرياضيات، علم الأحياء، والفيزياء الأساسية في السنة الأولى والثانية من دراستهم الجامعية قبل التقدم إلى برنامج دورة العلوم العالمية كطالب تبادل في السنة الثالثة. سيتم التواصل مع المتقدمين الناجحين عبر البريد الإلكتروني في أوائل يونيو/حزيران.

توفر هذه المنحة الدراسية إعفاء من الرسوم لعدد من الطلاب ذوي المؤهلات الأكاديمية المرتفعة (4,674 دولار أمريكي) سنويا. كما سيتم تقديم منحة "منحة برنامج كلية العلوم لطلاب التبادل"، وبموجب هذه المنح الدراسية، تقدم كلية العلوم حوالي 150,000 ين ياباني (1,308 دولار) شهريا لمدة تصل إلى عامين متتاليين. وتهدف هذه المنحة إلى مساعدة الطلاب على دفع الرسوم الدراسية السنوية، ودعم نفقات معيشتهم.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
العلوم, التبادل الثقافي واللغات, البيئة والطبيعة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, الإقامة, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, نسخة من جواز السفر, أخرى, الشهادة الجامعية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم والرياضيات, العلوم والرياضيات, العلوم والرياضيات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم