تمت الإضافة الى المفضلة

تحدي أفكار الأعمال للطلاب في المدارس

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

  هل لديك فكرة عن كيف من الممكن أن تكسب المال أنت وطلاب صفك؟ أو هل تساءلت يومًا كيف تكون الأعمال التجارية؟ يقدم تحدي The School Enterprise 2016 الفرصة لتستكشف بشكل أعمق المجاليين. عليك أنت وزملاء صفك التفكير بفكرة عمل تجاري. يمكن أن يكون المشروع منتج أو خدمة معينة تقدمها للآخرين، لكن يجب أن تكون على أسس ثابتة ويجب استخدام الأرباح في أنشطة تعليمية في مدرستك.

ينقسم التحدي إلى ثلاثة أقسام. خلال القسمين الأول والثاني عليك مع زملاء صفك تطوير فكرة وكتابة خطة العمل. في الخطوة الأخيرة عليكم إطلاق مشروعكم وبعد أربعة أشهر كتابة التقرير النهائي حول المشروع. خلال التحدي سوف تتعلم كيفية تأسيس وإدارة وإنشاء عمل تجاري حقيقي.

يمكن أن يكون العمل التجاري المدرسي إما نادي ما بعد المدرسة، خلال استراحة الغداء أو خلال الحصص. ستحصل المدرسة الفائزة على جائزة نقدية قدرها 5000 دولار، وسيحصل الفائز بجائزة أفضل المعلم على 2000 دولار إضافية و سيتم منح نفس المبلغ في التصنيفات الثلاث الأخرى.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
الريادة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏تعليم أساسي‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم