جائزة في مجال الصحة بقيمة 20,000 يورو لطلبة الدراسات العليا في كأس الابتكار لعام 2021

Merck
منظمة غير ربحية Merck
آخر موعد للتقديم:
2021/01/31
جائزة في مجال الصحة بقيمة 20,000 يورو  لطلبة الدراسات العليا في كأس الابتكار لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو شركة Merck طلبة الدراسات العليا للمشاركة في كأس الابتكار لعام 2021- ضمن فرق مشاركة في عدة مجالات. يجمع كأس الابتكار في عامه العاشر بين جيل جديد واعد من المواهب الأكاديمية في علوم الحياة، علوم المواد، علوم البيانات وإدارة الأعمال مع الإدارة العليا للشركة والباحثين والمتقاعدين المتميزين. اجتماع العقول هذا هو عبارة عن منصة إبداعية ومبتكرة تهدف إلى النهوض بالعلم والتكنولوجيا. 

معايير التقديم على التحدي:

  • المشاركة في كأس الابتكار مفتوحة أمام أي طالب دراسات عليا مهتم بالصناعات الدوائية والكيميائية، حيث أن كأس الابتكار هو فرصة للطالب لاكتساب معرفة متعمقة حول البحوث والتطوير الصيدلاني والكيميائي، وللتواصل مع الطلاب المتفوقين من جميع أنحاء العالم وبناء حالة تجارية مع المهنيين ذوي الخبرة. 
  • تدعو Merck الطلاب في المراحل الدراسية المتقدمة في علوم الحياة، الكيمياء، الفيزياء، علوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال من جميع أنحاء العالم للتقدم للمشاركة في كأس الابتكار. حيث سيتم اختيار 50 طالب: 
  1. العلوم: طلاب الدراسات العليا في علوم الحياة، المواد والبيانات، في طريقه للحصول على الدكتوراه في البيولوجيا، الكيمياء، الطب، الفيزياء، التكنولوجيا الحيوية، المعلوماتية الحيوية، الكيمياء الحيوية، الصيدلة، المعلوماتية، علوم الحاسوب، علوم البيانات، الهندسة أو المجالات ذات الصلة. يمكن لطلبة مرحلة ما قبل الدكتوراة أيضاً التقديم.
  2. الأعمال: طلاب ماجستير إدارة الأعمال المتقدمة أو خريجي ماجستير إدارة الأعمال الجدد الذين لديهم اهتمام في الأعمال الصيدلانية وخلفية في علوم الحياة.

الجوائز:

سيحصل الفريق الفائز على كأس الابتكار بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 20،000 يورو (في حين سيحصل الفريق الثاني على 5،000 يورو).

ملاحظة: سيتم دفع جميع مصاريف السفر والإقامة والطعام من قبل الشركة.

ترتيب الأحداث:

  • خلال مخيف صيفي مدته أسبوع واحد، سوف يحضر 50 طالبًا من طلاب الدراسات العليا الذين تم اختيارهم عروضًا متعمقة حول الصناعة الدوائية والكيميائية التي تقدمها إدارة Merck والعلماء والخبراء الدوليون. 
  • سيعمل المشاركون في فرق صغيرة لإنشاء فكرة مبتكرة تعالج التحدي العلمي وتطوير الفكرة إلى خطة عمل. 
  • ستحصل الفرق على تدريب وتوجيه من موظفين من ذوي الخبرة في الشركة، ومدير المخيم الصيفي وإدارة Merck للابتكار. 
  • سوف يتعلم الطالب أساسيات البحث والتطوير في صناعة المستحضرات الصيدلانية والكيميائية وسيقوم بفهم كيفية اكتشاف المنتجات وتطويرها وعرضها في السوق بنجاح. 
  • سوف يتعلم الطالب تقييم أفكاره من منظور تقني وتجاري وسيقوم ببناء خطة عمل مقنعة.
  • ستقدم الفرق خطط أعمالها إلى لجنة تحكيم كبرى. 
  • ستتكون لجنة التحكيم على أعضاء من الإدارة العليا لشركة Merck بالإضافة إلى استشاريين من خارج الشركة. 
  • ستختار لجنة التحكيم أفضل خطة عمل وستقدم للفريق الفائز جائزة كأس الابتكار وجائزة نقدية بقيمة 20،000 يورو بالإضافة إلى 5،000 يورو للفريق الفائز بالمركز الثاني. في اليوم الأول من حدث كأس الابتكار، سيتم تنظيم مؤتمر مع خريجين من الأحداث السابقة مع فرص تواصل واسعة. 

عن مؤسسة Merck:

هي مؤسسه غير ربحيه تهدف إلى تحسين صحة ورفاهية الإنسان، وتحسين حياته عبر العلم والتكنولوجيا، تتركز جهودها على ابتكار حلول لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية فى المجتمعات التي تعاني من تدني مستوى الخدمات. كما تعنى ببناء نظم الرعاية الصحية و قدرات البحث العلمي، وتمكين الباحثين المشتغلين بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، مع إعطاء رعاية خاصة للنساء والشباب.

اطّلع على المزيد من ورشات العمل     

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة 

اقرأ أيضًا: 14 طريقة سهلة تحطم ثقتك بنفسك دون أن تشعر

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, التكنولوجيا, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال, علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Merck

هي مؤسسه غير ربحيه تهدف إلى تحسين صحة ورفاهية الإنسان، وتحسين حياته عبر العلم والتكنولوجيا، تتركز جهودها على ابتكار حلول المزيد من التفاصيل