تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

جائزة نقدية بقيمة 4000 يورو في مسابقة New Life For Fibres للتصميم مقدمة من Desall

آخر موعد للتقديم:
2019/09/12
جائزة نقدية بقيمة 4000 يورو في مسابقة New Life For Fibres للتصميم مقدمة من Desall

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو كل من dbt FIBER و Desall المصممين للمشاركة في مسابقتها واقتراح استخدامات جديدة للمنتجات النسيجية نصف المصنعة، واكتشاف مجالات أخرى غير صناعة الغزل أو ما شابه. تبحث dbt FIBER عن أفكار تجارية جديدة أو سياقات استخدام أو مفاهيم منتجات لمنتجات النسيج شبه المصنعة الخاصة بها وتدعو المصممين إلى اكتشاف صناعات غير صناعة الغزل أو ما شابه.

عن المسابقة: 

المصممون مدعوون لاقتراح سياقات جديدة لاستخدام منتجات المنسوجات نصف المصنعة بواسطة dbt FIBER، وإقتلراح الأسواق التي لم تدخل فيها الشركة بعد، واستكشاف صناعات أخرى غير النسيج أو صناعة الغزل أو ما شابه ذلك، مع مراعاة الخصائص التقنية للألياف وقابليتها للمعالجة.

طبيعة المنتج:

المنتجات النسيجية نصف المصنعة من dbt FIBER هي قمصان تتكون من ألياف مختلطة، مصنوعة من مادة البولي أميد، الأكريليك، البوليستر، فسكوزي/ رايون/ لايوسيل، أسيتات، بولي بروبيلين، أراميد، صوف، كتان أو قطن. يمكن تغيير مظهرها وخصائصها باستخدام مزيج مختلف من الألياف (الطبيعية والاصطناعية، قصيرة التيلة أو ذات التيلة الطويلة). لمزيد من المعلومات، قم بالرجوع إلى Material files.

خصائص القمصان: 

اعتمادًا على المواد المستخدمة في خليط الألياف، سيكون للقمصان ميزات وخصائص مختلفة، والتي يمكن نقلها إلى المواد عندما يتم دمجها معها. لفهم أفضل حول التصميم، تدعو Desall المصممين لإلقاء نظرة على الفيديو والمحتويات الأخرى المضمنة في Material files.

التصميم: 

بعيداً عن صناعة الغزل والنسيج، اليوم، يتم استخدام منسوجات dbt FIBRE شبه الجاهزة في قطع الديكور (مثلاً زخرفة بيض عيد الفصح، والثلج المزيف، وما إلى ذلك) أو بالنسبة لبعض المنتجات الصناعية، حيث يتم دمج الألياف مع مواد أخرى لنقل الخصائص - على سبيل المثال - خصائصها لنقل السوائل (معطر الجو مثلاً، إلخ). المصمم حر في اقتراح مجالات أو إستخدامات أخرى للمنتجات حيث يتم استخدام النسيج شبه الجاهز في الحالة الخام الحالية أو بعد معالجة إضافية. لجعل مشروعه أكثر تشويقًا وإمكانية، فهو مدعو لاقتراح أفكار تتطلب أقل عدد من عمليات المعالجة.

يجب على المصمم تحميل جميع الصور والشروحات النصية الممكنة التي تصف مشروعه بشكل أفضل (الأداء، الوصف، إلخ). إذا لزم الأمر، يجوز له أيضًا إرفاق شرائح أو معلومات أخرى، حيث يتم تضمينها في ملف أرشيف ZIP.

معايير التقييم: 

عند تقييم مشاركة المصمم، ستأخذ dbt FIBER في الاعتبار المعايير التالية:

  • الجدوى الفنية (5/5).
  • الاستدامة الاقتصادية (5/5).
  • درجة الابتكار (5/5).
  • إمكانية البيع (4/5).
  • تقديم مشروع (3/5).

معايير الأهلية:

المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب المبدعة من أي جنسية بحيث يبلغ المتقدم من العمر 18 عامًا أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على موقع www.desall.com، عبر صفحة التحميل المتعلقة بـ "New Life For Fibres".

الجائزة:

ستكون قيمة الجائزة للفائزين 4,000 يورو، وسيكون اختيار الفائز من قبل dbt FIBER نتيجة لتقييم جاد، وسيأخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والاتساق مع الموجز المقدم أعلاه.

الملفات المطلوبة من قبل Desall: 

يجب على المتقدمين إرسال من 1 إلى 5 صور بالشروط التالية:

  • الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل (حجم المشغل).
  • التنسيقات المسموح بها: .jpg ، .gif ، .png.
  • وضع اللون: RGB.
  • الوضوح المسموح به: 72 نقطة في البوصة.
  • حجم الملف (لكل واحد): 1 ميغابايت.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل