تمت الإضافة الى المفضلة

جوائز نقدية للاطفال ورحلة الى مونتريال في مسابقة منظمة الطيران المدني الدولية

International Civil Aviation Organization
مؤسسة حكومية/وزارات International Civil Aviation Organization
آخر موعد للتقديم:
2019/06/30
جوائز نقدية للاطفال ورحلة الى مونتريال في مسابقة منظمة الطيران المدني الدولية

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو منظمة الطيران المدني الدولي والمعروفة اختصاراً ب (ICAO) أطفال العالم ممن تترواح أعمارهم بين 6-12 سنة إلى المشاركة في مسابقة تقديم الأفكار الابتكارية حول أنواع الطائرات الجديدة وكيف يمكنهم تحسين أو توسيع الطريقة التي تعمل بها الطائرات لخدمة البشرية في عصرنا هذا. يمكن أن تكون هذه الأفكار الجديدة مخصصة للطائرات بدون طيّار، أيا كان حجمها أو شكلها حيث أنه ليس هناك حدّ  لما يمكنك تقديمه لاستخدامه في سمائنا أو حتى في الفضاء الخارجي. 

الجائزة

سيتم اختيار فكرة رابحة خريف هذا العام وسيتلقى الفائز جائزة مالية تبلغ قيمتها 1000 دولار أمريكي.

إرشادات المسابقة

  • الموعد النهائي هو 30 يونيو 2019.
  • في نهاية شهر يوليو عام 2019، سيتم الإعلان عن الفائزين الوطنيين على موقع Future Aviation التابع لمنظمة الطيران المدني الدولي، بالإضافة إلى حسابات فيسبوك وتويتر و LinkedIn.
  • سيتم تقييم الفائزين الوطنيين خلال شهر أغسطس 2019 لتحديد الفائزين الإقليميين لمنطقة أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية وغرب إفريقيا وشرق إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. كما سيتم إبراز الفائزين على موقع الطيران المستقبلي لمنظمة الطيران المدني الدولي، بالإضافة إلى حسابات فيسبوك وتويتر وLinkedIn.
  • سيتم بعد ذلك اختيار الفائزين العالميين والإعلان عنهم من خلال منتدى الطيران الدولي ومعرض الابتكار التابع لمنظمة الطيران المدني الدولي والذي سيعقد في مقر المنظمة من تاريخ  22 إلى 23 سبتمبر 2019.
  • سيتم منح الفائز في فئة النماذج الأولية للأشخاص التي تتجاوز أعمارهم الـ18 عاماً فرصة للقدوم إلى مونتريال لاستلام جائزتهم، وستقوم المنظمة بتغطية تكاليف  تذاكر الطيران والإقامة لمدة ليلتين في مونتريال.

حول المؤسسة

منظمة الطيران المدني الدولي والمعروفة اختصاراً ب (ICAO) هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة. تم تأسيسها من قبل دول الأعضاء عام 1944 بهدف إدارة وتنظيم اتفاقية الطيران المدني الدولي (اتفاقية شيكاغو). تعمل منظمة الطيران المدني الدولي مع الدول الأعضاء والبالغ عددها 193 والمجموعات الصناعية وذلك للتوصل إلى توافق في الآراء بشأن معايير الطيران المدني الدولي والممارسات الموصى بها  دعماً لقطاع الطيران المدني الآمن والفعال والمستدام من ناحية اقتصادية وداعم للبيئة. تقوم المنظمة باستخدام هذه القواعد والسياسات المعمول بها للتأكد من أن عملياتها وأنظمة الطيران المدني المحلية تتوافق مع المعايير العالمية ، والتي تسمح بدورها لأكثر من 100،000 رحلة يومية في الشبكة العالمية للطيران بالعمل في أمان وبشكل موثوق في كل منطقة من العالم.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هو الفرق بين المهارة و الموهبة و كيف اطور كلا منهما ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
أقل من 12
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الحرفيات, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم