تمت الإضافة الى المفضلة

جوائز نقدية وفرص حضور مؤتمرات عالمية ضمن مسابقة CoreNet Global في امريكا

CoreNet Global
منظمة غير ربحية CoreNet Global
آخر موعد للتقديم:
2019/09/13
جوائز نقدية وفرص حضور مؤتمرات عالمية ضمن مسابقة CoreNet Global في امريكا

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو CoreNet Global الطلاب من جميع أنحاء العالم إلى المشاركة في مسابقة للتفكير بشكل خلاق في المشاكل التي تواجه المتخصصين في العقارات لشركات مشهورة مثل Google و Duke Energy و AstraZeneca و Whirlpool وغيرها الكثير. إذ تقدم المسابقة فرصة سفر من خلال رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أحد مؤتمرات القمة العالمية في آسيا أو أمريكا الشمالية.

عن المسابقة

ستشارك أنت وزملاؤك في الفريق بمسابقة إلى جانب مؤسسات منافسة من جميع أنحاء العالم، وتتمثل مهمتك في مواجهة التحديات، مثل إنشاء تجربة موظف تجذب جيل الألفية وفي نفس الوقت تدريب جميع الأجيال الأخرى من الموظفين، أو تقليل الفجوة بين سرعة العمل والسرعة النموذجية للعقارات.

معايير الأهلية:

  1. المسابقة مفتوحة لجميع الطلاب المسجلين حاليًا في جامعة معترف بها لدرجة البكالوريوس أو الدراسات العليا بدوام كامل أو جزئي.
  2. الدعوة مقدمة للفرق الطلابية من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم للتنافس في تحدٍ أكاديمي، حيث سيُطلب من الطلاب لعب دور فريق داخلي حقيقي للشركة من أجل معالجة مشكلة في العالم الواقعي تواجه الشركات في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير استراتيجية استباقية من أجل: مقاومة الركود إلى أقصى حد ممكن، مواصلة دعم الأهداف التجارية للشركة، وضمان ألا تؤثر هذه الاستراتيجية سلبًا في حالة تحقق الركود.
  3. يجب أن يكون لكل فريق مستشار هيئة تدريس، والطلاب الفرديون غير مؤهلين للتنافس.
  4. سيتم اختيار ثلاثة فرق تحتوي على مh لا يقل عن طالبين اثنين ولا يزيد عن 4 طلاب كحد أقصى، للتنافس في قمة CoreNet Global North America، وهو مؤتمر احترافي في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا من 20-22 أكتوبر 2019، ويضم أكثر من 3000 شخص من المتخصصين في العقارات حول العالم. سيُطلب من الطلاب المهتمين تقديم نموذج التسجيل ثم الرد على العديد من الأسئلة، وبناءً على جودة إجاباتهم على الأسئلة المطروحة ستتم دعوة ثلاثة فرق للمشاركة في الجولة النهائية.
  5. يجب على الفرق ليس فقط مقاومة الركود ولكن أيضًا عليهم الابتكار. لا ينبغي أن تركز إجابتك فقط على التصرف في الممتلكات، بل على ضمان استخدام الممتلكات لإنشاء ثقافة تساعد الموظفين على العمل في أوقات صعبة خلال فترة الركود.

الجائزة:

  1. اكتساب خبرة دولية.
  2. إمكانية التواصل مع الخبراء.
  3. سيحصل الفريق الفائز على جائزة بقيمة 5000 دولار أمريكي.

اطّلع على المزيد من منح الماجستير المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

CoreNet Global

شركة CoreNet Global هي منظمة غير ربحية، يقع مقرها في أتلانتا، جورجيا (الولايات المتحدة الأمريكية)، وتمثل أكثر من 10,000 مسؤول المزيد من التفاصيل