تمت الإضافة الى المفضلة

زمالات بحثية في امريكا في مجال الجغرافيا والخرائط في مركز Klug 2019

Library of Congress
مؤسسة دولية Library of Congress
آخر موعد للتقديم:
زمالات بحثية في امريكا في مجال الجغرافيا والخرائط في مركز Klug  2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يدعو مركز جون دبليو كلوج وجمعية فيليب لي فيليبس بمكتبة الكونغرس في امريكا الباحثين المؤهلين لإجراء البحوث في مركز كلوج Kluge Center باستخدام مجموعات وموارد أقسام الجغرافية والخرائط لفترة شهرين.

يتم تمويل هذه الزمالة من قبل الجهات المانحة الخيرية التابعة للجمعية، والتي لها اهتمام كبير بتاريخ رسم الخرائط والجغرافية والخرائط بشكل عام. تمنح الزمالة للباحث إقامة لمدة ثمانية أسابيع لغرض البحث في تاريخ رسم الخرائط أو في مجال ذي الصلة. تتطلب الزمالة التحقيق في المواد واستخدامها من مجموعات قسم الجغرافية والخريطة. مبلغ المنحة هو 11500 دولار مع إمكانية الحصول على 2000 دولار إضافية تشريف لمحاضرة وللنشر. يحتفظ قسم الجغرافية والخريطة بأكبر وأشمل مجموعة لرسم الخرائط في العالم مع مجموعات ترقيم تزيد على 5 ملايين خريطة و 100,000 أطلس و 8000 عمل مرجعي وأكثر من 5000 كرة أرضية وأرض غلوب "globe gores" و 3000 نموذج للإغاثة، وعدة تيرابايت من البيانات الجغرافية الرقمية المولدة.

معايير الأهلية

  • يجب أن يكون لدى المتقدم للزمالة أعمال موثقة في مجال الجغرافيا أو الخرائط أو التاريخ وأن يمتلك وثائق للنشر تتناسب مع موضوع الزمالة.
  • يتأهل لهذه الزمالة الباحثين الذين حصلوا على درجة جامعية متقدمة في غضون السنوات السبع الماضية في العلوم الإنسانية أو العلوم الاجتماعية أو في مجال مهني مثل الهندسة المعمارية أو القانون.
  • قد يتم إجراء استثناءات للأفراد الذين ليس لديهم وظائف أكاديمية دائمة.
  • يتأهل للزمالة مواطني الولايات المتحدة والرعايا الأجانب.
  • عند الاختيار، ووفقًا لقوانين التأشيرات ذات الصلة، سيتم مساعدة المتقدمين من غير الأمريكيين في الحصول على التأشيرة المناسبة لهم.
  • ينبغي أن يكون المتقدم قد حصل على شهادته الجامعية قبل حلول الموعد النهائي للتقديم للزمالة.

ما تقدمه الزمالة

  1. تستمر مدة الزمالة لفترات تتراوح بين أربعة إلى أحد عشر شهرًا براتب شهري قدره 4,200 دولار للأبحاث السكنية في مكتبة الكونغرس. يحتفظ مركز Kluge بالحق بتقليص مدة الزمالة من خلال تقديم عدد أقل من الأشهر التي تم طلبها في الأصل.
  2. يمكن منح الزملاء الإقامة في أي وقت خلال فترة الـ 14 شهرًا بين 1 يونيو من السنة التي تُمنح فيها الزمالة و 1 أغسطس من السنة التالية. وستتكفّل مكتبة الكونغرس دفع الرواتب شهريًا، عن طريق التحويل الإلكتروني إلى حساب مصرفي بالولايات المتحدة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البحث, التاريخ

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, شهادة اللغة, رسالة توصية

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
التاريخ والآثار
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Library of Congress

مكتبة الكونغرس هي أكبر مكتبة في العالم بحيث تحتوي على الملايين من الكتب والتسجيلات والصور الفوتوغرافية والصحف والخرائط والمخطوطات في المزيد من التفاصيل