تمت الإضافة الى المفضلة

زمالات ممولة بالكامل في جامعة برلين للفنون في ألمانيا 2018

آخر موعد للتقديم:
2018/05/02
زمالات ممولة بالكامل في جامعة برلين للفنون في ألمانيا 2018

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

جامعة برلين للفنون هي واحدة من أكبر جامعات الفنون وأكثرها تنوعًا من الناحية الثقافية في ألمانيا، وتمتاز بجوها المتنوع من ناحية اختلاف الطلاب وتعددهم حيث تستقبل الطلاب على اختلاف بلدانهم وأعراقهم، وتقدم الدورات باللغتين الألمانية والإنجليزية. تقسم الجامعة بطريقة تقليدية إلى أربع كليات هي: الفنون الجميلة، الهندسة المعمارية، الإعلام التصميم، الموسيقى والفنون المسرحية. جامعة برلين للفنون هي إحدى الكليات الفنية في ألمانيا التي تتمتع بصفة جامعية كاملة، حيث أن الجامعة تمتلك الحق في منح درجات الدكتوراة وما بعد الدكتوراة. توفر الجامعة برامج دراسات عليا للمؤهلين والحاصلين على درجات البكالوريوس،أو الذين يمتلكون مهارات فنية مميزة قاموا بتطويرها ذاتياً.

تقدم الجامعة زمالات مجانية لطلاب الدراسات العليا من جميع التخصصات الفنية والعلمية، ممن لديهم الرغبة في الحصول على فرصة التبادل العلمي أو الفني مع التخصصات الأخرى، تُعطى الزمالة لمدة أقصاها سنتين لإنجاز مشروع أو بحث محدد من خلال العمل المكثف، بالإضافة إلى توفر إمكانية التدريس والمشاركة في مشاريع أخرى تحت إشراف خاص من قبل أساتذة في مجالات الفنون الجميلة أو المسرحية أو الموسيقى أو الهندسة المعمارية والتصميم.

لتكون مؤهلًا للتقديم، يجب أن تكون قد حصلت على درجة الماجستير أو ما يعادلها، أو أن يكون لديك كفاءة ومهارات فنية متميزة مع  خبرة عملية احترافية لمدة 3 سنوات على الأقل، بالإضافة إلى أنه يجب عليك إرسال مقترح لمشروع تركز فيه على التبادل العلمي مع التخصصات الفنية أو الأكاديمية الأخرى. يمكن انتهاء المشروع خلال فترة سنتين كحد أقصى، ويتوافق مع معايير المشاريع المستقلة.

تقدم جامعة برلين أشكالًا مختلفة من الدعم المادي للمتقدمين الناجحين لمدة عامين، حيث سيحصلون على راتب شهري قدره 1,365 يورو، بالإضافة إلى منحة تغطي المواد اللازمة لإنجاز المشروع، ومبلغ مالي لرعاية الأطفال إذا كان لصاحب الزمالة عائلة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الموسيقى, الفنون, التبادل الثقافي واللغات, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
ألمانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, الشهادة الجامعية, مقترح البحث, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم