تمت الإضافة الى المفضلة

زمالات ممولة في الدنمارك من مؤسسة Lundbeck للباحثين الشباب في مجال العلوم الطبية 2018-2019

آخر موعد للتقديم:

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

عن الزمالة:

يسر مؤسسة Lundbeck أن تعلن أن التقديم للحصول على زمالة مؤسسة لوندبيك Lundbeck Foundation Fellowship أصبح متاحاً الآن، وتدعو الباحثين المؤهلين والعلماء من جميع الخلفيات والجنسيات للتقديم. إن الغرض من برنامج زملاء Lundbeck Foundation هو دعم الباحثين الشباب والواعدين في جهودهم الرامية إلى إنشاء ملف شخصي مستقل وتكوين مجموعة بحثية مميزة. تهدف مؤسسة Lundbeck من خلال منح الزمالة إلى دعم المساهمين المستقبليين في البحوث الثورية، مما يؤثر بشكل كبير على مستقبل الأبحاث العلمية وتأثيرها على المجتمعات.

الأهلية:

تمنح منحة مؤسسة Lundbeck للباحثين الشبان الواعدين والذين يرغبون بإنشاء أو توسيع مجموعة البحث الخاصة بهم والعمل في مؤسسات بحثية دنماركية غير تجارية. هذه الزمالة مفتوحة للباحثين الدنماركيين والباحثين في دول أخرى والذين يرغبون في الانتقال إلى الدنمارك ومواصلة العمل على أبحاثهم فيها. 

لكي تكون مؤهلاً، يجب عليك:

  1. أن تكون قد حصلت على درجة الدكتوراة منذ فترة لا تزيد عن ثماني سنوات.
  2. أن تعمل في مجالات الصحة أو الطب الحيوي، أو المجالات ذات الصلة مع منظور طبي حيوي واضح للمشروع الذي ترغب بالعمل عليه.
  3. أن يكون مشروعك المقترح مركزاً على إجراء أبحاث سريرية أو تحويلية أو أساسية في مجالات العلوم الطبية الحيوية أو الإكلينيكية أو الصحية، أو تسهيل الأبحاث في هذه المجالات.

يجب على المتقدمين أن لا:

  1. يكونوا قد حصلوا على منحة زمالة شبيه بمنحة مؤسسة Lundbeck.
  2. أن يكونوا في منصب أستاذ أو أستاذ مساعد/ مشارك في بيئة بحثية نظرية / سريرية

التمويل:

تقوم مؤسسة lundbeck بتخصيص ما يصل إلى 100 مليون كرونة دنماركية ( أو ما يعادل أكثر من خمسة عشر مليون دولار أمريكي) لمنح الزمالات. تبلغ قيمة المنح 10 مليون كرونة دنماركية لكل مشروع بحثي وتغطي فترة بحث تمتد لخمس سنوات. تشمل الميزانية هذه جميع التكاليف المباشرة المتعلقة بالمشروع البحثي والرواتب، بما في ذلك راتب الزملاء. يمكن تخصيص 10٪ من الميزانية للتكاليف غير المباشرة إذا كانت مبررة بشكل مناسب. يعتمد تقييم اختيار الفائزين بالزمالة على مدى تميز: مقدم الطلب، ومشروع البحث الخاص به، والمؤسسة المضيفة في الدنمارك، والآثار المتوقعة للبحث على مجال الصحة.

عن المؤسسة لوندبيك Lundbeck :

تأسست مؤسسة Lundbeck في عام 1954 من قبل سيدة أعمال دنماركية تدعى Grete Lundbeck. تقدم مؤسسة Lundbeck في كل عام عددًا من المنح الدراسية إلى الباحثين الشباب الواعدين المؤهلين لتأسيس أو تطوير فريق بحثي. يتم منح هذه الزمالات أو المنح البحثية في تحت إطار زمالات مؤسسة Lundbeck. ترغب المؤسسة في جذب الباحثين الدنماركيين ونظرائهم الأجانب المقيمين في الخارج والذين يرغبون في مواصلة بحثهم في الدنمارك. تتمثل رؤية مؤسسة Lundbeck في خلق حياة أفضل من خلال المعرفة الجديدة، وتأمل أن تقدم منحها مساهمة كبيرة في زيادة المعرفة والخبرة القائمة على الأبحاث في مجال العلوم الطبية الحيوية والصحية في الدنمارك.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الدنمارك
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العلوم الصحية والطبية
المستوى التعليمي
‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم