تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

زمالة لأصحاب المشاريع الفنية من معهد الموسيقى المقدسة في أمريكا

آخر موعد للتقديم:
2019/11/01
زمالة لأصحاب المشاريع الفنية من معهد الموسيقى المقدسة في أمريكا

يدعوك معهد الموسيقى المقدسة إلى فرصة الزمالة الخاصة به في الولايات المتحدة. سيقوم كل زميل بمشروع فني مبتكر يتعلق بمهمة المعهد. قد يكون هذا المشروع عملاً فنيًا أصليًا أو معرضًا فنيًا أو تكوينًا موسيقيًا أو أعمالًا كتابية تتسم بالإبداع، إلخ. من المتوقع أن يعيش الفائزون بهذه الفرصة على بعد 10 أميال من الحرم الجامعي. يستطيع الزملاء أن يقدموا للحصول على تمويل لأبحاثهم، وسيقوم المعهد بسداد نفقات النقل. يلتزم الزملاء بالاجتماع أسبوعيًا في ISM Colloquium، ومع زملائهم في وجبات الغداء الأسبوعية، وسيطلب منهم مشاركة عملهم في عرض تقديمي عام لكل فصل دراسي.

معايير القبول:

  1. يعتبر المرشحون مؤهلين للتقديم على هذه الفرصة إذا كانوا يعملون كأعضاء هيئة تدريس بدوام كامل أو إذا كان لديهم أكثر من ست سنوات من الخبرة ذات الصلة.
  2. تستغرق هذه الزمالة عادةً عامًا واحدًا، على الرغم من إمكانية الإقامة في مدة أقصر (على سبيل المثال مدة واحدة) في ظروف خاصة. يعد التدريس خيار للزملاء، على الرغم من أن ISM يشجع الزملاء على تقديم دورة واحدة خلال مدة الزمالة.
  3. يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على الشهادة النهائية في مجال تخصصه، على الرغم من أنه قد يتم إجراء استثناءات لهذه القاعدة في بعض التخصصات الفنية.
  4. يجب على المتقدمين الذين يقترحون متابعة العمل أن يعملوا وفق مهمة المعهد، ويتوقع من الزملاء العمل بشكل أساسي في هذا المشروع خلال سنة إقامتهم.
  5. يرحب المعهد بالطلبات المقدمة من تجمعات الأفراد المؤهلين الذين يرغبون في العمل في مشروع مشترك. يجب على كل شخص إكمال طلب منفصل وكتابة ملاحظة في المكان المناسب أنه أو هي جزء من مجموعة. 
  6. يفضل أن يقوم الزملاء بتدريس مقرر واحد. يتم اقتراح الدورات كجزء من عملية التقديم ويتم مراجعتها من قبل القسم المختص.
  7. يتم اقتراح الدورات كجزء من الاستمارة وتتم مراجعتها من قبل الإدارة أو الكلية المناسبة.
  8. يمكن أيضًا دعوة الزملاء لإلقاء المحاضرات في الفصول على مدار العام.

التمويل:

  • عادةً ما تمثل عوائد المنحة الدراسية نصف راتب الزميل السنوي الذي يصل إلى 52,000 دولار في السنة. بالنسبة للزملاء من الجامعات أو الكليات الأمريكية، عادةً ما تدفع Yale الراتب مباشرةً إلى المؤسسة.
  • لا توفر Yale تأمينات صحية إلا في حالة العلماء المستقلين أو الدوليين.
  • في معظم الحالات، يحصل الزملاء على تعويض إضافي عن تدريس مقرر دراسي.
  • يوفر ISM السكن بسعر مخفض.

حول معهد Yale للموسيقى المقدسة:

تأسس المعهد في عام 1973 بواسطة منحة من مؤسسة إروين سويني ميلر في كولومبوس، إنديانا. كخليفة لمدرسة الموسيقى المقدسة في مدرسة Union Theological School في مدينة نيويورك، تم تجديد المعهد في واحدة من أكبر جامعات الأبحاث في العالم، فقد نمت ISM من كلية مكونة من ثلاثة طلاب وهيئة طلابية مكونة من عشرة أعضاء إلى مجتمع نابض بالحياة يضم أكثر من 100 طالب وأعضاء هيئة التدريس والزملاء والموظفين.

اقرأ أيضًا: نماذج رسالة الدافع و نصائح لكتابة رسالة حافز مميزة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الموسيقى, الفنون, التبادل الثقافي واللغات, الأدب, العلوم الاجتماعية, الأفلام, التصميم, العمارة, علوم الأديان, علم الاجتماع

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
بدل معيشة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العمارة, الفنون والتصميم, اللغات الأجنبية, الفلسفة وعلوم الأديان, علم النفس والاجتماع
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏, ‏دكتوراة
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

معهد الموسيقى المقدسة

أنشأ معهد Sacred Music لجامعة Yale عام 1973 بمنحة مالية مقدمة من مؤسسة Irwin-Sweeney-Miller في كولومبوس، إنديانا، وكخليفة لمدرسة الموسيقى المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر