تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

شارك في تحدي InnoCentive لمراقبة التآكل في أنابيب النفط والغاز واربح جوائز مالية قيمة

آخر موعد للتقديم:
2019/10/14
شارك في تحدي InnoCentive لمراقبة التآكل في أنابيب النفط والغاز واربح جوائز مالية قيمة

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو شركة InnoCentive جميع المبدعين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة "أساليب مراقبة التآكل في أنابيب إنتاج النفط والغاز دون الاقتراب من البئر" للحصول على جائزة قدرها 18,000 دولار أمريكي. يتمثل دورك كمتنافس في هذه المسابقة في تقديم اقتراح مكتوب بالحلول المناسبة لإيجاد طريقة للمراقبة عن بعد عبر الإنترنت لدرجة تآكل أنابيب الإنتاج المستخدمة أثناء استغلال آبار النفط والغاز وتسليمه للشركات التي تحتاج إلى حلول. يجب ألا يعتمد الحل المقترح على تشغيل أي معدات داخل الأنابيب.

عن المسابقة:

يتطلب استخراج النفط والغاز مواد ومعدات مخصصة لاستخراجهما من الآبار العميقة تحت الأرض. تتعرض الأنابيب التي تحمل النفط والغاز لظروف بيئية شديدة من العوامل الكيميائية والفيزيائية. بجانب احتواء السيل المتدفق في الأنابيب على الهيدروكربونات، قد يحتوي أيضًا على كبريتيد الهيدروجين (H2S)، وثاني أكسيد الكربون (CO2) بالإضافة إلى الجزيئات الصلبة وغالبًا ما يكون ذلك تحت ظروف الضغط العالي ودرجة الحرارة العالية ومعدل التدفق العالي. تؤدي هذه الظروف إلى تآكل أنابيب الإنتاج الداخلية مما يؤدي إلى إضعاف الأنابيب مع الوقت. وعند إضافة هذا إلى الإجهاد الناتج عن وزن الأنبوب نفسه، فإنه يؤدي إلى انهيار الأنابيب في النهاية. تبحث الشركات عن طريقة للمراقبة عن بعد عبر الإنترنت لدرجة تآكل أنابيب الإنتاج المستخدمة أثناء استغلال آبار النفط والغاز.

الدور المطلوب:

  1. يجب على المتسابقين المقدمين للحلول إيجاد طريقة للمراقبة عن بعد عبر الإنترنت لدرجة تآكل أنابيب الإنتاج المستخدمة أثناء استغلال آبار النفط والغاز وإعطائها للشركات التي تحتاج إلى حلول. يجب ألا يعتمد الحل المقترح على تشغيل أي معدات داخل الأنابيب.
  2. يجب على المتسابقين تقديم اقتراح مكتوب يحتوي على الحلول المقترحة من أجل هذا التحدي.

الشروط:

  1. هذا التحدي نظري ولا يتطلب سوى تقديم اقتراح مكتوب.
  2. ستعتمد جائزة المسابقة على التقييم النظري للمقترح المقدم من المتسابقين المقدمين للحلول بواسطة الشركات التي تحتاج إلى هذه الحلول.
  3. للحصول على الجائزة، لن يتعين على المتسابقين أصحاب الحلول الفائزة نقل حقوق الملكية الفكرية الحصرية الخاصة بهم إلى الشركات. بدلاً من ذلك، سيمنح الفائزون للشركات ترخيصًا غير حصري لممارسة حلولهم.

المنافع:

سيتم تخصيص جائزة بقيمة 18,000 دولار أمريكي للفائز.

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اقرأ أيضًا: الفرق بين القيادة والإدارة: أيّهما أفضل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
غير محدد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الهندسة
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

إنوسينتف

InnoCentive هي شركة رائدة عالميًا في مجال التعهيد الجماعي لمشاكل الابتكار اعتمادًا على أفكار أذكى الأشخاص في العالم والذين يتنافسون المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

Muhammad Mabrouk

مصر

null