تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

فرصة إقامة ممولة للمهندسين المعماريين في الولايات المتحدة الأمريكية

Art Omi
منظمة غير ربحية Art Omi
آخر موعد للتقديم:
2019/10/20
فرصة إقامة ممولة للمهندسين المعماريين في الولايات المتحدة الأمريكية

تدعوك منظمة Art Omi للتقديم على فرصة الإقامة الخاصة بالمهندسين المعماريين والتي يتم فيها الاختيار بناءً على المشاريع المقترحة وحافظة أعمال المتقدمين. سيتلقى الفائزون بهذه الفرصة أماكن إقامة فردية ومساحات مكتبية مخصصة داخل الحرم الجامعي، وسيتم عرض المشاريع المنجزة في نهاية فترة الإقامة ودعوة الزوار لمشاهدة تلك الأعمال. يُدعى النقاد المعماريون كل عام للالتقاء بالمقيمين خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخير من الإقامة من أجل قيادة عروض التقديم النهائية التي تتيح للجمهور مراقبة عملية صنع العمارة.

معايير القبول:

  1. يجب على المتقدمين تقديم ووصف المشروع الذي يرغبون في العمل عليه، من تلقاء أنفسهم، أثناء إقامتهم في Art Omi.
  2. قد تكون المشاريع نظرية أو عملية، وقد تكون مشروعًا مستمرًا أو قائمًا يتطلب إكماله أو خطة تصميم جديدة للبدء فيها واستكمالها بحلول نهاية فترة الإقامة.
  3. قد لا تكون المشروعات قائمة على العميل أو موجهة، ولكن في جميع الحالات، يلزم تقديم عرض مرئي ومنتج عمل نهائي. قد يكون هذا في شكل رسومات، مجسمات، صور مجمعة، صور رقمية وما شابه. 
  4. يجب أن تحضر أدوات التصميم الخاصة بك، وبدل يصل إلى 50 دولار للمواد المقدمة.
  5. تتاح هذه الفرصة للمهندسين المعماريين من أي مكان من العالم ممن نشطوا بشكل مهني على الأقل خلال السنوات الست الماضية منذ الترخيص المهني أو الحصول على M. Arch. أو شهادة من الولايات المتحدة أو دولياً.
  6. سيتم قبول الطلبات من المهندسين المعماريين الصغار ومتوسطي العمر في الممارسة العملية أو الأوساط الأكاديمية مع التركيز على التأكد من دراسة التصميم المعماري.
  7. يجب أن تكون حاصلاً على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية و / أو الترخيص المعماري.

التمويل:

  • ستوفر Art Omi وسائل النقل من وإلى محطة قطار Hudson ،NY.
  • سيتلقى الفائزون بهذه الفرصة أماكن إقامة فردية ومساحات مكتبية مخصصة داخل الحرم الجامعي.
  • يعتبر Ledig House، منزلاً عقاريًا بمثابة مركز لجميع السكان، ويوفر مطبخًا كاملًا ومكتبة ومرفق لغسيل الملابس. تطل الشرفة الأمامية على التلال الدائرية والشكل الساحر لنطاق Catskill. يتوفر بالمبنى حوض سباحة ودراجات وواي فاي والعديد من أجهزة الكمبيوتر. يتم تقديم وجبات الغداء والعشاء المعدة من قبل طاهي يوميًا وذلك للوجبات المشتركة، كما يقدم المطبخ المجهز بالكامل طعامًا وفيرًا لوجبات الإفطار والوجبات الخفيفة.

عن Art Omi:

أعلنت Art Omi عن برنامجها الجديد الخاص بإقامة المهندسين المعماريين في عام 2017. تعد هذه الإقامة هي الأولى من نوعها في البلاد، حيث تدعو 10 من المهندسين المعماريين ممن هم في بداية أو منتصف سيرتهم المهنية من جميع أنحاء العالم لتطوير أعمالهم خلال فرصة الإقامة الكاملة لمدة أسبوعين في الحرم الجامعي ل Art Omi. تهدف Art Omi Architecture إلى تحفيز التجارب الخاصة بدمج الهندسة المعمارية والفن والمناظر الطبيعية.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اقرأ أيضًا: الفرق بين القيادة والإدارة: أيّهما أفضل؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم, العمارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, مقترح البحث, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
العمارة
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Art Omi

Art Omi هي منظمة غير ربحية للفنون تقدم برامج إقامة للفنانين العالميين والكتاب والمترجمين والموسيقيين والمهندسين المعماريين والراقصين. تؤمن منظمة المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر