فرصة الحصول على ورشة عمل في التصوير الفوتوغرافي ضمن مسابقة PhotoCrowd لعام 2020

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2020/08/26
فرصة الحصول على ورشة عمل في التصوير الفوتوغرافي ضمن مسابقة PhotoCrowd لعام 2020

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يدعو موقع Photocrowd المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة From Above (للصور المصورة باستخدام الدرون أو الصور المرتفعة). من الأنماط الفريدة إلى الآفاق الكاسحة الكلاسيكية، ترغب المسابقة برؤية أفضل الصور من الأعلى. يمكن أن يكون ذلك باستخدام الطيارة، الدرون، بالون أو حتى من واجهة مرتفعة. تبحث المسابقة عن الصور الرائعة التي تستخدم ضوءًا رائعًا وتم التقاطها من منظور جديد يترك الأشخاص ملهمين ويريدون المزيد. فكر في نفس المبادئ التي تفكر فيها عند التصوير من الأرض.

تفاصيل الجائزة:

سيحصل الفائز باختيار الخبراء على ورشة عمل للتصوير الفوتوغرافي لمدة يوم واحد في واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم. من المواقع، الإضاءة، النهج، رواية القصص، اختيار الصور وأخيرًا التعديل على الصور. يمكن سيساعدك الخبراء في أي شيء محدد أو أي مشاكل تواجهها.

سيحصل الفائز أيضًا على نسخة من حزمة Essential Lightroom Photography Preset Pack التي تبلغ قيمتها 49 جنيهًا إسترلينيًا.

الشروط والأحكام:

  • ورشة العمل ليوم واحد - هذه الجائزة غير قابلة للتحويل ويجب حضور هذه الورشة قبل تاريخ 10 سبتمبر 2021 شريطة أن يكون ذلك آمنًا بسبب قوانين جائحة فيروس كورونا وقواعد الحجر المتبعة في لندن. ستعقد ورشة العمل في لندن ولا يمكن نقلها إلى أي وجهة أخرى. لن يتم دفع مصاريف الوجبات، الإقامة، التنقل من وإلى لندن وأي مصاريف سفر في يوم الورشة. لن يتم دفع أي تكاليف أو نفقات أخرى قبل، أثناء أو بعد يوم ورشة التصوير الفوتوغرافي.
  • حزمة  Essential Lightroom Photography Preset Pack - هذه الجائزة غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها بأي جوائز أخرى أو أي خصومات مكافئة.

كيفية عمل المسابقة:

هذه المسابقة مبنية على أراء الحكام فقط دون اللجوء إلى التصنيف من قبل الجمهور. ستتمكن من معرفة نتيجتك عند إنتهاء فترة التحكيم أو التقييم.

عن Photocrowd:

Photocrowd هو موقع يمثل مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل المسابقات والجوائز الخاصة بالصور حول العالم. يقدم موقع photocrowd بعض من جوائز التصوير المرموقة في المجال عبر المسابقات التي يتم النظر إليها باهتمام من قبل علامات تجارية معروفة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر موقع photocrowd  فرصة للاشتراك في مسابقة تهم المجتمع الخاصة بك في أي موضوع.

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين     

اطّلع على المزيد من فرص التطوع 

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل