تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 600 يورو ضمن مسابقة Illustraciencia العلمية

Illustraciencia
مؤسسة دولية Illustraciencia
آخر موعد للتقديم:
2019/10/31
فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 600 يورو ضمن مسابقة Illustraciencia العلمية

ينظم المتحف الوطني للعلوم الطبيعية والرابطة الكاتالونية لتوصيل العلوم جائزة Illustraciencia والتي تعد بمثابة جائزة دولية لتوضيح العلوم، هذا ومن المقرر أن تقوم كلّ من وزارة الاقتصاد والمحافظة على التنافس الإسبانية والمؤسسة الإسبانية للعلوم والتكنولوجيا (FECYT) برعاية هذه المسابقة

معايير القبول:

  1. يجب أن يؤكد المشاركون ويضمنوا للمؤسسة أنهم المالكون الوحيدون لحقوق الطبع والنشر الخاصة بالعمل المقدم للمسابقة وأنهم مسؤولون مسؤولية كاملة عن أي حقوق لأي طرف ثالث في أعمالهم المقدمة وكذلك أي مطالبات لأي أطراف ثالثة لحقوق الصورة المستخدمة.
  2. يجب أن يزيد عمر جميع أعضاء فريق العمل أو الأفراد المستقلين المشاركين في هذه المسابقة عن 18 عامًا حتى يتمكنوا من المشاركة.
  3. يستطيع المشاركون من أي دولة المشاركة في هذه المسابقة.
  4. يتم استبعاد الفائزين بالنسخة السابقة واللجنة المنظمة وأعضاء لجنة التحكيم من فرصة المشاركة في هذه الجائزة.
  5. ستقوم لجنة التحكيم باختيار 40 عملاً كحد أقصى، وذلك من بين جميع المقترحات المستلمة لتكون جزءًا لا يتجزأ من الإصدار الخامس لمعرض Illustraciencia مع مراعاة الدقة العلمية والقدرة على الابتكار والمعلومات في هذه المقترحات. من بين هؤلاء، ستختار هيئة التحكيم (بالإجماع أو بأغلبية الأصوات) الاقتراح الرابح، وما يصل إلى خمسة جوائز خاصة إلى أكثر الأعمال تميزًا.
  6. سيتم تحديد الجائزة الخاصة بالجمهور من خلال تصويت شعبي على الـ Facebook.
  7. يستطيع كل مشارك تقديم عمل واحد فقط. وفي حالة الدخول كفريق، يجب على جميع الأعضاء تضمين أسمائهم في الفريق والإشارة إلى أنهم يشتركون تحت فريق واحد.
  8. تتنوع الفئات الخاصة بالمسابقة بين العلم أو الطبيعة.

الجوائز:

  • ستمنح اللجنة المنظّمة للمسابقة جائزة واحدة للفائزين في كل فئة من فئات المشاركة في المسابقة.
  • سيحصل الفائز في مسابقة Illustraciencia على جائزة مالية تقدر قيمتها ب 600 يورو، بينما يحصل صاحب العمل الذي اختاره الجمهور على دبلومة. تخضع الجائزة الممنوحة للأحكام الضريبية السارية.
  • سيتم تشكيل لجنة التحكيم من قبل ممثلي MNCN-CSIC و ACCC، وخبراء محترفين ينتمون إلى لجنة Illustraciencia الاستشارية.

حول Illustraciencia:

تقوم مؤسسة Illustraciencia بنشر وتوضيح الرسوم التوضيحية العلمية والطبيعية منذ عام 2009، كما تقوم بتنظيم جائزة دولية في هذا المجال، تختار هيئة التحكيم والتي تتكون من حفنة من المحكمين المخضرمين المرشحين الأربعين الذين يشكلون المعرض الخاص بالمسابقة وذلك من بين جميع الأعمال المقدمة ثم الاختيار من بين هؤلاء المرشحين المتأهلين إلى المرحلة النهائية، ووفقًا لهدف Illustraciencia، تتم مكافأة مؤلفي العملين الفائزين بجوائز مالية. تقدم Illustraciencia العديد من الدورات الخاصة بالتوضيح العلمي والتي يتعلم فيها الحضور العديد من الطرق لاستخدام تقنيات التوضيح المختلفة.

اطّلع على المزيد من فرص التطوع

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اقرأ أيضًا: ماهي تخصصات المستقبل و كيف اختار تخصصي 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
العلوم, البحث, التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Illustraciencia

تقوم Illustraciencia بنشر ودعم الرسوم التوضيحية العلمية والطبيعية منذ عام 2009. تنظم المؤسسة مسابقة دولية، والتي تختار فيها هيئة التحكيم المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر