تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة الفوز بجوائز نقدية من خلال مسابقة Posterheroes لتصميم الملصقات 2019

Posterheroes
جامعة حكومية Posterheroes
آخر موعد للتقديم:
2019/06/03
فرصة الفوز بجوائز نقدية من خلال مسابقة Posterheroes لتصميم الملصقات 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

مسابقة Posterheroes هي مسابقة دولية تهتم بالتواصل الاجتماعي وتهدف المسابقة بشكل أساسي إلى توعية الناس بقضايا الاندماج والقبول وتعزيز "التنوع" كمصدر لبناء مجتمعات المستقبل، حيث تطلب المسابقة في كل عام من الطلاب أو المصممين المحترفين أو الأشخاص المتحمسين للتصميم الجرافيكي صناعة ملصق حول مواضيع ذات أهمية اجتماعية، ويتم تقييم جميع الأعمال من قبل لجنة تحكيم تتألف من بعض الخبراء في مجال التصميم الجرافيكي والتواصل الاجتماعي.

معلومات المسابقة :

تتكون المسابقة من قسمين: القسم (أ): الملصقات، والقسم (ب): الملصقات المتحركة. يمكن للمرشحين المشاركة في المسابقة عن طريق تحميل مشروعهم في النموذج المناسب لكل قسم (الملصقات أو الملصقات الحركية) أو في كلاهما معا، وستقوم لجنة دولية باختيار المرشحين النهائيين للقسمين: 40 مشروعًا لقسم الملصقات و10 لقسم الملصقات الحركية. وسيقوم المنظمون بعد ذلك باختيار الفائز من كل فئة.

موضوع المسابقة:

موضوع المسابقة لهذا العام هو الاندماج والقبول والتنوع الثقافي في مجتمع اليوم؛ نحن نعيش في مجتمع معولم نتفاعل فيه جميعًا مع الثقافات واللغات والعادات المختلفة يوميًا؛ فيمكن أن يكون "الاتصال" مباشرًا، عندما تتعايش مجموعات عرقية مختلفة في نفس المكان أو تتفاعل مع بعضها البعض، أو غير مباشر، ابتداءً من التسوق في السوبر ماركت إلى استخدام المصطلحات المستعارة من لغات أخرى والتي أصبحت الآن من عناصر الاتصال اليومية.

تعد المصطلحات مثل "المهاجر" و"المضيف" عوامل مهمة فيما يخص الاندماج والتقبُّل؛ فعلى الأول أن يكون قادرًا على التكيف والتعلم، والثاني جاهزاً ومنفتحاً، حيث يبدأ المهاجر حياة جديدة في بيئة مجهولة، وعلى المضيف أن يكون قادرًا على تقبُّل شخص ما بالكاد يعرف تاريخه وعاداته وفكره. ومن هذا المنطلق، ينبغي أن تكون مهمتنا تعزيز الحوار وحقوق الإنسان والسلام والتنمية المستدامة، بالإضافة إلى المواطنة العالمية.

شروط وأحكام المشاركة :

شروط المشاركة في فئتي الملصقات والملصقات المتحركة :

  1. إمكانية المشاركة في المسابقة بشكل فردي أو على شكل مجموعات، عن طريق إرسال مشاركتين (2) كحد أقصى عند المشاركة بفئة الملصقات، أو إرسال مشاركة واحدة لفئة الملصقات المتحركة. في حالة المشاركة على شكل مجموعة، يجب على الأعضاء تعيين قائد للمجموعة والذي بدوره سيتواصل مع المنظمين عند الحاجة لذلك.
  2. لا يمكن إرسال الطلبات إلا عبر عملية التحميل عبر الإنترنت، كما هو مفصل على الموقع عند تسجيل الدخول، يجب على كل مشارك تقديم المعلومات ليتم استخدامها لأغراض إحصائية وتنظيم لوجستي؛ بالإضافة لذلك، سيتم استخدام البيانات المقدمة من قبل المنظمين لإرسال الفائزين التقويم الخاص بالمسابقة.
  3. يجب ملء الاستمارة باللغة الإنجليزية؛ لن يتم قبول أي لغة أخرى.
  4. الفشل في إكمال أحد الحقول الإلزامية المشار إليها سوف يبطل المشاركة.
  5. المشاركة في المسابقة مجانية.

لتعرف أكثرعن المتطلبات التقنية للأعمال يمكنك قراءة الملف الكامل الخاص بالقواعد والشروط من هنا

الجائزة :

لديك فرصة للفوز بجائزة نقدية، والمشاركة في العديد من المعارض والأحداث الفنية وسيذكر عملك في منشورات Posterheroes ومشاريعها. 

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, حقوق الإنسان, السياسة, البيئة والطبيعة, العلوم الاجتماعية

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Posterheroes

Posterheroes هي مسابقة دولية حول التصميم الاجتماعي والتواصل الاجتماعي تطلب من المجتمع الإبداعي الدولي التعبير عن رسائل قوية من خلال المزيد من التفاصيل