تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة حضور "مختبر UNLEASH للابتكار" في الصين 2019

UTVB
مبادرة/مشروع UTVB
آخر موعد للتقديم:
2019/04/18
فرصة حضور "مختبر UNLEASH للابتكار" في الصين 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

تهدف مبادرة UNLEASH العالمية إلى إنشاء أكبر مختبر للابتكار في العالم من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs)، وستجمع مبادرة UNLEASH ما يصل إلى 1000 موهبة من ألمع المواهب الشابة في العالم بشكل سنوي وحتى عام 2030، ممن لديهم القدرة على الابتكار وحل المشكلات والتعاون في مجموعات لتطوير حلول جديدة لمواجهة التحديات العالمية. لدى المبادرة رؤية لبناء مختبر ومنصة للرائدين في العالم لإيجاد حلول مبتكرة وقابلة للتنفيذ والتطوير لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وفي أقل من عامين، جمعت UNLEASH ما يقرب 2000 موهبة من 143 دولة، وطوّرت 370 حلاً ملموساً لأهداف التنمية المستدامة، وشاركت مع أكثر من 300 منظمة، وتم الاعتراف بها كواحدة من أكثر العلامات التجارية استدامةً في العالم.

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

معايير الأهليَّة

ستكون الأهليَّة للمواهب التي ستتقدم لأول مرة فقط، ويتم اختيار المواهب المشاركة في هذا الحدث بناءً على المعايير الخمسة التالية:

  1. وجود الشغف والالتزام بإيجاد حلول للتحديات المهمة التي تواجه العالم.
  2. امتلاك عقلية خلاقة ومبتكرة.
  3. الاستعداد للابتكار والتفكير بشكل جماعي مع الخبراء والمواهب الأخرى.
  4. تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة مع القدرة على الانخراط في مناقشات معقدة.
  5. أن يكون عمر المتقدمين بين 20-35 سنة من العمر تقريباً.
  6.  لن يتأهل المتقدمون لحضور هذا الحدث إذا كانت لديهم فكرة محددة عن وجود حل لأهداف التنمية المستدامة التي يعتزمون المضي قدماً فيها، ولا يرغبون في العمل على فكرة جديدة تماماً أو تحدي تطوير فكرتهم الحالية بشكل أوسع.

اقرأ أيضًا: السلوك والذكاء: ايهما أهم لتحقيق النجاح ؟

ملاحظات

  • في حين أن الفئة العمرية المستهدفة تتراوح بين 20 و35 عاماً، إلا أن طلب المتقدمين سيؤخذ في عين الاعتبار إذا لم يتوفر فيهم هذا الشرط.
  • إذا كان المتقدمون غير متأكدين من المدينة التي سيتوجهون منها إلى مدينة Shenzhen في الصين، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى application@unleash.org بأي تحديثات قد تؤثر على مشاركتك في هذا المؤتمر بعد قبولك كموهبة حتى تتمكن الجهة المانحة من تحديث معلوماتك وفقاً لذلك.
  • إذا كنت من أحد الموهوبين، ولديك الاهتمام بمزيد من فرص التطوير مع UNLEASH (على سبيل المثال ، كوسيط أو متحدث أو مشارك)، تابع الموقع الرسمي على الانترنت إلى جانب قنوات مبادرة  UNLEASEH وابق على اطلاع بآخر التحديثات عند توفر مزيداً من المعلومات.

يمكن للمتقدمين معرفة المزيد عن مبادرة  UNLEASH من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.unleash.org، كما تتوفر صفحة تحتوي على الأسئلة الأكثر شيوعاً مع إجاباتها فيما يتعلق بالأهلية وعملية التقديم.

اقرأ أيضًا: الفرق بين القيادة والإدارة: أيّهما أفضل

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
20 -35
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التعليم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر
مكان الفرصة
الصين
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

UTVB

UNLEASH مبادرة عالمية تهدف إلى إنشاء أكبر مختبر للابتكار في العالم من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs)، المزيد من التفاصيل