تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة سفر إلى إندونيسيا في مسابقة التحديات الاقتصادية العالمية السابعة عشر

Economix FEB UI
منظمة غير حكومية Economix FEB UI
آخر موعد للتقديم:
2019/08/18
فرصة سفر إلى إندونيسيا في مسابقة التحديات الاقتصادية العالمية السابعة عشر

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو الدورة السابعة عشرة من مسابقة Economix: التحديات الاقتصادية العالمية جميع طلاب مرحلة البكالوريوس من الجامعات في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة هذا العام التي تروج لموضوع: "عدم المساواة في العصر الحديث: مسألة لم تحل بعد"

مسابقة الأوراق البحثية:

ستوفر المنافسة للمشاركين فرصة لاختبار أفكارهم الرائعة، واكتساب رؤى جديدة، وتعزيز مهاراتهم الشخصية في القضايا الملحة المتعلقة بالموضوع الرئيسي للمنافسة. باعتبارها المسابقة الرئيسية، سيتم تحدي المشاركين لإنشاء ورقة بحث وتقديمها أمام الخبراء. عند القيام بذلك، سيتعين على المشاركين تحليل ثلاثة مواضيع فرعية رئيسية تتمحور حول القضايا المحيطة بعدم المساواة بين الجنسين، والفجوة الرقمية، وعدم الاستقرار السياسي والشعبية نتيجة لعدم المساواة. 

  • يجب أن يكون المشاركون في المسابقة الورقية عبارة عن فرق من شخصين، مع عدم وجود حد أدنى لكل جامعة لإرسال فرقهم إلى المسابقة. 
  • ستشارك الفرق الـ 12 الأولى المستندة إلى التقييم الورقي في المرحلتين التاليتين، مرحلة الوجه لوجه والمرحلة النهائية الكبرى في جاكرتا، إندونيسيا.

في مرحلة المنافسة وجهًا لوجه، سيقوم فريق التحكيم بتقييم العرض التقديمي الورقي للمشارك، وخبرته وخطاب المشارك حول الموضوعات المتعلقة بالموضوعات الفرعية التي تم تقديمها. في المرحلة النهائية الكبرى، سيقوم فريق التحكيم بتقييم مناقشة دراسة الحالة لتحديد الفائز في مسابقة Economix السابعة عشرة: التحديات الاقتصادية العالمية.

المواضيع الفرعية للمسابقة الورقية:

  • معالجة الجذور الاقتصادية وتأثيرات عدم المساواة بين الجنسين.
  • الاقتصاد الرقمي: فرصة للنهوض أو تهديد بعدم المساواة.
  • عدم الاستقرار السياسي والشعبية: آثار عدم المساواة غير المتوقعة.

جوائز المسابقة الورقية:

  • الجائزة الأولى: 1,000 دولار
  • الجائزة الثانية: 600 دولار
  • الجائزة الثالثة: 400 دولار

المسابقة المقالية:

بالإضافة إلى المسابقة الورقية، تتضمن مسابقة Economix السابعة عشر: التحديات الاقتصادية العالمية مسابقة للمقال. موضوع هذا العام هو "عدم المساواة في العصر الحديث: مسألة لم تحل بعد". سيتم النظر في أفكار المشاركين ومعارفهم بشكل كبير فيما يتعلق بقدرة العالم على الحفاظ على أدائه الاقتصادي فس فقط أثناء المشاكل الاقتصادية العالمية المستمرة بل وأيضًا العديد خلال مواجهة العديد من العقباتالتي حدثت داخليًا في كل بلد عبر العالم. 

المشاركة في المسابقة المقالية مفتوحة أمام جميع طلاب مرحلة البكالوريوس من كلّ الجامعات في مختلف أنحاء العالم. يجب أن تتم المشاركة في المسابقة المقالية بشكل فردي. حيث يتمّ تقديم المقال عبر الإنترنت وسيتم تقييمه من قبل لجنة التحكييم التي تضمّ خبراء في مجالاتهم، والتي تتألف من الأكاديميين والاقتصاديين والمحاضرين والممارسين على الصعيدين الوطني والدولي. سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة المقالية في 13 أكتوبر 2019 (سيتم اختيار أفضل ثلاثة مقالات للحصول على الجائزة).

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
المساواة الجندرية, حقوق الإنسان, الكتابة, حقوق المرأة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
أندونيسيا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Economix FEB UI

Economix: Global Economic Challenges هو حدث دولي سنوي تعقده KANOPI FEB UI، وهي منظمة طلابية يديرها طلاب الاقتصاد الجامعيون في المزيد من التفاصيل