تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة سفر وإقامة مدفوعة التكاليف في بلجيكا للفنانين من مؤسسة FlACC للفنون 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/07/01
فرصة سفر وإقامة مدفوعة التكاليف في بلجيكا للفنانين من مؤسسة FlACC للفنون 2019

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مساحة FlACC للفنون فرصة للفنانين الأجانب للعمل معها في كل عام، حيث تعمل مؤسسة FLACC على إنجاز ما بين 10 إلى 12 مشروعا للفنانين في مقرها في مدينة جينك في بلجيكا، بما يتفق مع الفنون المعاصرة، ويتم تطوير المشاريع القائمة على العمل بصورة مستقلة عن أي حاجة للعرض، وهي في معظم الحالات تهدف إلى تحقيق عمل جديد. تعد المفاهيم الأساسية في العمل لدى  مؤسسة FLACC هي المساواة والتعاون والفضاء المفتوح للتجريب.

معايير الأهلية:

الدعوة مفتوحة لجميع الفنانين الذين يعملون في الفنون المرئية، نظرا لتنوع ورشات العمل الخاصة بالمؤسسة، تم فتح باب التقديم للمشاريع في مختلف تخصصات الإعلام، ويفضل المشاريع التي تهتم بالعمل الفني أو تتحدى مفهوم "مكان العمل" مع التركيز على التجربة والخبرة. مدة العمل هي ثلاثة أشهر كاملة، مقسمة إلى فترات أقصر بين فبراير 2020 وديسمبر 2020. في مقر المؤسسة في مدينة غينك في بلجيكا, حيث تقدم هذه الفرصة نفقات سفر محدودة.

حول المشروع:

تقدم مساحة FlACC للفنون فرصة للفنانين الأجانب المعروفين ممن لديهم مستقبل واعد إلى الساحة الفنية البلجيكية، كما يتم تقديم الدعم أيضًا للفنانين البلجيكيين ذوي الخبرة. تقدم FLACC أيضا مساعدة عملية ومادية ومالية من خلال التعاون المستمر مع الفنانين. إذ يمكن للفنانين الذين تم اختيارهم في هذا البرنامج، الاعتماد على دعم طويل الأجل من المؤسسة, ويمكنهم التركيز بشكل كامل على مشاريعهم، التي يكون تنفيذها عادة قائم على أساس التطبيق العملي، وترى المؤسسة أن المشروع يقدم أيضا دعم هو في بعض الأحيان ثانوي لنشر الأنشطة التي يمكن أن تساعد في التطور الفني للمشاركين، مثل التعمق النظري بالعمل والتجريب والربط مع الفنانين الأخرين.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
بلجيكا
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, أخرى
مكان الفرصة
بلجيكا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

FLACC

FLACC هي ورشة عمل للفنانين التشكيليين تقوم بتهيئة ظروف التقنية والفني المناسبة للفنانين أصحاب المشاريع المميزة. تقدم FLACC أيضا المزيد من التفاصيل