تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة سفر واقامة للفنانين في جزيرة ايبيزا في اسبانيا 2019

SPiN
منظمة غير حكومية SPiN
آخر موعد للتقديم:
2019/07/25
فرصة سفر واقامة للفنانين في جزيرة ايبيزا في اسبانيا 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم SPiN فرصة للفنانين من جميع أنحاء العالم للحصول على فرصة إقامة SpiN الفنية في فندق Pikes في جزيرة إيبيزا في إسبانيا. حيث سينخرط الفنانون المشاركون في العمل في أعمال مبتكرة ويدخلون في حوار للتبادل الفكري مع فنانين آخرين من مختلف المجالات. سوف يبرز كل فرد من الفنانين المشاركين من بين مجموعة من الزملاء الفنانين بهدف إنشاء فن من خلال العمل في بيئة عمل مستقلة وغير مقيدة. 

الهدف من الإقامة:

تهدف الإقامة إلى تشجيع الفكر الإبداعي والتجريبي والتنمية على المستوى الشخصي للفنانين الناشئين والخبراء. تبدأ الإقامة في 12 أكتوبر وتنتهي في 26 أكتوبر 2019، وسيتم تنظيم معرض فني جماعي في النهاية لجميع المقيمين وفيه يمكن للفنانين تقديم أعمالهم الفنية للبيع.

الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً للحصول على الإقامة،

  1.  يجب أن تكون فنانًا لا يقل عمره عن 18 عامًا من أي مجال فني.
  2. حيث يتقبل المنظمون جميع الفنانين من المجالات الفنية المختلفة بما في ذلك الكٌتاب والرسامين والخطاطين والمصورين وصانعي الأفلام وفنانين الصوت أو الموسيقى وفنانين وسائل الإعلام الجديدة.
  3. يهدف المنظمون إلى الحصول على مزيج من الفنانين الناشئين والخبراء الذين سيعملون معًا خلال فترة إقاتمهم، والشروط لكل منهم هي كالآتي:
    1. الفنان الناشئ: يجب أن يكون الفنانون قد أتموا دراسة بكالوريوس أو ماجستير في الفن، حيث تسعى الإقامة إلى بناء ثقتهم في المراحل الأولى من حياتهم المهنية، لا يشترط أن يكون قد أقام معرضاً لأعماله الفنية ولكنه في طريقه لصنع ذلك.
    2. الفنان الخبير: يفضل ممن لديهم عشر سنوات أو أكثر من الخبرة الفنية في المعارض الكبرى والذين عملوا ضمن مجموعات فنية أو في متاحف تهتم بالفن، ترحب الإقامة أيضًا بالفنانين الخبراء الذين يُدرسون في كليات الفنون والجامعات المرموقة.

المنافع:

تعتبر الإقامة ممولة ولكن هناك تكلفة رمزية يجب أن يتحملها الفنان. ويمكنك أن تتوقع الحصول على ما يلي:

  1. السكن: سيكون لديك غرفة مشتركة أو خاصة وفيها جميع وسائل الراحة المنزلية.
  2. وجبات الطعام: سيكون هناك بوفيه إفطار في كل صباح في السكن الخاص بالفنانين و قسم خاص بالسلطات والوجبات الخفيفة الأخرى المعروضة للبيع طوال اليوم.
  3. مكان العمل أو الاستيديو الفني: يتشارك المقيمون بشكل أساسي في مساحة الاستوديو المفتوحة، وسيحتوي السكن أيضًا على غرفة ذات قبة مغلقة بطول 9 أمتار والتي ستكون متاحة للعمل للجميع. يمكن للمقيمين العمل في مساحة الاستوديو الخاصة بهم طوال أيام الأسبوع و في جميع الأوقات.
  4. دعم طاقم العمل: سيكون كل من المدير والمساعدين وجميع الفنانين متاحين لأي استفسارات يطرحها المقيمين بشأن العمل طوال الوقت.
  5. اللوازم: كل مقيم مسؤول عن جميع المستلزمات الخاصة به مثل الطلاء والحبر والقماش والخشب والغراء والطين والأدوات والورق وغير ذلك من الأدوات التي يحتاجونها للعمل.

حول جزيرة إيبيزا و فندق Pikes:

إيبيزا هي جزيرة تقع في البحر الأبيض المتوسط قبالة الساحل الشرقي لإسبانيا وتحديداً على بعد 150 كيلومتر من إقليم فالنسيا. تعتبر إيبيزا كأحد مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو. تم اختيار فندق Pikes كأحد أفضل 100 فندق في العالم من قبل صحيفة Sunday Times للسفر وفاز الفندق كذلك بجائزة أفضل فندق من قبل جوائز وايت إيبيزا المرموقة لمدة ثلاث سنوات متتالية، ويمتاز الفندق بسحر ريفي ومليء بلمسات مميزة ومختلفة عن باقي الفنادق على جزيرة إيبيزا.

ملاحظة: رسوم الطلب هي 25.00 €.

اطّلع أيضًا على  جوائز و مسابقات على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
المحترفون
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
إسبانيا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم