تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة للفنانيين للمشاركة في معرض الفن الدولي السنوي في امريكا للفوز بـ 1000 دولار

Embracing Our Differences
منظمة غير ربحية Embracing Our Differences
آخر موعد للتقديم:
2019/10/08
فرصة للفنانيين للمشاركة في معرض الفن الدولي السنوي في امريكا للفوز بـ 1000 دولار

تدعو منظمة Embracing Our Differences الفنانين من المحترفين أو الهواة والمصورين والطلاب من جميع أنحاء العالم إلى تقديم أعمالهم الفنية ليكونوا جزءًا من معرض الفن الدولي السنوي المقام خارج الأبواب في الهواء الطلق للمشاركة في المسابقة الفنية بهدف إنشاء وبناء مجتمع يحتضن ويتقبل التنوع والاختلاف. سيقام المعرض في جنوب غرب ولاية فلوريدا الأمريكية.

استضاف المعرض منذ عام 2004 أكثر من 2,700,000 زائراً بالإضافة إلى 280,000 من الطلاب للحصول على فرصة فريدة لتجربة وتذوق الأعمال الفنية التي تشجع على أهمية التنوع في حياتنا. ومن خلال تقديم فنّك الأصلي، ستكون جزءاً من هذا التغيير الذي يحتضنه معرض فن Embracing Our Differences والذي سيضم 45 صورة بحجم لوحة إعلانات كبيرة، حيث أن كل عمل فني سيعكس رؤية الفنان وتفسيره لموضوع المعرض لهذه السنة "إثراء الحياة من خلال التنوع".

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

معايير التأهيل:

لتكون الأعمال الفنية مؤهلة للمشاركة، يُطلب من الفنانين تقديم تفسيرهم ورؤيتهم لموضوع المعرض "إثراء الحياة من خلال التنوع"، حيث يجب أن يكون العمل الفني واضحاً وأصلياً وليس نسخة من عمل شخص آخر أو تقليد لعمل فني مشهور، ويمكن أن يكون عملك بأي حجم أو نوع، إلا أنه يتطلب منك إرسال العمل في ملف رقمي، ويجب أن يكون في شكل أفقي، مما يعني أنه يجب أن يكون عرض اللوحة أو العمل الفني أوسع من الطول. سيتم إجراء الاختيار النهائي من قبل هيئة مكونة من ثلاثة حكام من المهنيين الفنيين، وذلك بناءًا على أساس التميز الفني والأصالة في التعبير لموضوع المعرض.

على ماذا يحصل المشاركون: 

 سيتم عرض الأعمال الفنية الخاصة بالمشاركين في المعرض، بالإضافة إلى فرصة الحصول على جوائز مالية لأصحاب أفضل الأعمال الفنية، حيث أن المعرض يمنح 1000 دولار كجائزة لأفضل عمل فني ضمن فئة الطلاب وفئة الكبار وفئة اختيار الجمهور. 

حول منظمة Embracing Our Differences

تعتبر منظمة Embracing Our Differences  منظمة غير ربحية يقع مقرها في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية. تستخدم المنظمة قوة الفن والتعليم لتوسيع الوعي والاحتفاء بتنوع الثقافات الإنسانية، وتنجز ذلك من خلال إقامة المعارض الفنية السنوية بشكل واسع النطاق ومعروف بالإضافة إلى سلسلة من المبادرات التعليمية والبرامج والموارد المصممة لكل من المعلمين والطلاب. تتمثل مهمة Embracing Our Differences في استخدام القوة التحويلية التي يمتلكها الفن من أجل التعليم وإلهام الأجيال القادمة في تغيير العالم إلى الأفضل.

اقرأ أيضًا: 10 طرق للتحدث أمام الناس دون خوف

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
تعرف على طريقة التقديم

Embracing Our Differences

منظمة غير ربحية في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، تسعى إلى استغلال قوة الفن والتعليم في زيادة الوعي لدى الناس المزيد من التفاصيل