تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة للفوز بجوائز تبلغ قيمتها 127,000 دولار في جائزة تايبيه الدولية للتصميم 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/07/18
فرصة للفوز بجوائز تبلغ قيمتها 127,000 دولار في جائزة تايبيه الدولية للتصميم 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تدعو حكومة مدينة تايبيه، الصين المصممين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في جائزة تايبيه الدوليه للتصميم لعام 2019. 

عن الجائزة: 

تنظم حكومة مدينة تايبيه جائزة تايبيه الدولية للتصميم تحت شعار "تصميم للمدينة المتكيّفة"، باعتبارها إشارةً للعالم لعرض تصورات للعلامات التجارية الحضرية "تصميم تايبيه. حلم تايبيه"، لا سيما لأولئك الذين لديهم شغف بالإبداع والتصميم. عُرفت المسابقة بجائزة تايبيه للتصميم الصناعي بين عامي 2008 و 2011، وأعيدت تسميتها في عام 2012 بجائزة تايبيه الدولية للتصميم، وقد سميت بذلك منذ ذلك الحين. 

 المصممين من جميع أنحاء العالم مدعوون للمشاركة مع تصاميم أصلية بحيث أن يكون قد تم الانتهاء من العمل عليها بعد تاريخ 30 يونيو 2017. يتم قبول المشاركات في هذه الفئات الرئيسية الثلاث: التصميم الصناعي، تصميم وسائل التواصل المرئي، تصميم الأماكن العامة. 

قيمة الجائزة:

يصل مجموع جوائز هذه المسابقة إلى 3,800,000 دولار تايواني - وهو ما يزيد عن 127,000 دولار أمريكي.

فئات الجائزة:

  • التصميم الصناعي: تشير هذه الفئة إلى أعمال التصميم التي يمكن إنتاجها على نطاق واسع، بما في ذلك التطبيقات العامة والرقمية، وأدوات النقل، والمعدات والأدوات، والمرافق اليومية والسلع المنزلية، وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية، إلخ.
  • تصميم وسائل التواصل المرئي: تشمل هذه الفئة تصاميم إبداعات الرسوم الرقمية، الهوية، الملصقات، التغليف والطباعة - بما في ذلك الرقمية، إلخ.
  • تصميم الأماكن العامة: تشمل هذه الفئة تصاميم للمساحات المفتوحة والمتاحة للاستخدام العام، المباني الحكومية وبعض المؤسسات الخاصة.

معايير الأهلية: 

  • المشاركة مفتوحة أمام جميع المصممين حول العالم سواء للمشاركة بشكل فردي أو كمجموعة (بحيث تقتصر كل مجموعة على خمسة أعضاء) مع عضو واحد كمراسل رئيسي (للبقاء على تواصل مع المسؤولين عن الجائزة).
  • يجب أن تكون المشاركات عبارة عن تصاميم أصلية للمتسابقين بحيث يكون قد تم الإنتهاء من العمل عليها بعد تاريخ 30 يونيو 2017.

متطلبات التقديم: 

  • الوثائق: 

  1. يجب تسجيل جميع المشاركات عبر الإنترنت والحصول على رقم تسلسلي لإكمال التسجيل.
  2. يجب على المتقدم إرفاق شرح عن مفهوم التصميم، كحد أقصى. 500 كلمة. (اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية تدعمها لغات أخرى عند الضرورة).
  3. يجب على المتقدم إرفاق اسم العمل الفني (اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية، مدعومة بلغات أخرى عند الضرورة).
  • التصاميم: 

  1. التصميم الصناعي: 3 صور كحد أقصى لنفس العمل من زوايا مختلفة. يمكن أن تكون الصور المضغوطة بتنسيقات jpg/ png  /bmp بحجم W1190 * H840 بكسل، ودقة أعلى من 72 نقطة في البوصة. و3 ميغابايت كحد أعلى لكل صورة.
  2. تصميم وسائل التواصل المرئي: 3 صور كحد أقصى لنفس العمل. يمكن أن تكون الصور المضغوطة بتنسيقات jpg / png / bmp بحجم W1190 * H840 بكسل، ودقة أعلى من 72 نقطة في البوصة. و3 ميغابايت كحد أعلى لكل صورة. ويجب على المتقدم الاحتفاظ بالملف الأصلي.
  3. تصميم الأماكن العامة: 5 صور كحد أقصى لنفس العمل من زوايا مختلفة. يمكن أن تكون الصور المضغوطة بتنسيقات jpg / png / bmp بحجم W1190 * H840 بكسل، ودقة أعلى من 72 نقطة في البوصة. و3 ميغابايت كحد أعلى لكل صورة. 

اقرأ أيضًا: خمس خطوات عملية لكتابة مقال ناجح واحترافي

اقرأ أيضًا: كيف نفهم مشاعر الآخرين وهل لدينا علم بما يحتاجونه منّا بالفعل؟

اقرأ أيضًا: 7 علامات تدل على انك لست مشغولا كما تدعي!

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
الصين
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جائزة تايبيه الدولية للتصميم

حكومة مدينة تايبيه هي المنظم الرسمي لجائزة التصميم الدولية. تايبيه أو مدينة تايبيه هي العاصمة لدولة تايوان المستقلة إدارياً والمعروفة المزيد من التفاصيل