تمت الإضافة الى المفضلة

فرصة للمشاركة في المسابقة العالمية للرسوم المتحركة والفوز بجوائز نقدية

آخر موعد للتقديم:
2019/08/20
فرصة للمشاركة في المسابقة العالمية للرسوم المتحركة والفوز بجوائز نقدية

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن المسابقة العالمية للرسوم المتحركة عن فتح باب المشاركة بها وإرسال الصور الكاريكاتيرية والفكاهية للفوز بجوائز نقدية ومشاركة صور المشاركين كإعلان لـمهرجان الرسوم المتحركة العالمية B & C.

الأهلية:

 جميع الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق مؤهلون للمشاركة في هذه المسابقة الدولية. يعلن المشاركون الموافقة على شروط وأحكام اللوائح وقرارات هيئات المحلفين. يسري القانون البلجيكي الذي يحكم ضريبة الاستقطاع على الأرباح التي حققها المشاركون الأجانب. علمًا أنّ المشاركة مجانية.

عن المسابقة

  1. تقديم رسم كاريكاتوري أو فكاهي. يتضمن هذا صورة كاريكاتيرية لشخص مشهور، محاكاة ساخرة لموقف حقيقي أو ببساطة صورة لموقف مضحك. يمكن أن تتكون الرسوم من صورة واحدة أو تأخذ شكل شريط هزلي قصير. يمكن أن تكون الرسوم ثابتة أو متحركة (باستخدام كمبيوتر).
  2. سيكون موضوع المسابقة عن الحافلات في بروكسيل
  3. يجب أن تكون الأعمال المقدمة بحد أقصى 5 مشاركات، من الممكن أن لا تحتوي على نصوص وأن لا يكون قد تم عرضها في أي مكان مسبقاً. يجب إرسال الرسومات عن طريق تحميلها على الموقع الخاص بالمسابقة. و يمكن تسليمها بواسطة WeTransfer أو عن طريق البريد بشكل استثنائي.
  4.  تعتبر المشاركة صالحة فقط في حال تم إكمال تعبئة خانة تاريخ ميلادك و أن تكون موقعة. و أن يكتب على الجزء الخلفي لكل مشاركة  ما يلي : الاسم الأخير، الاسم الأول، 
  5. من خلال المشاركة، يمنح المشاركون الهيئة المنظمة الحق في استخدام مشاركاتهم كإعلان لـ "مهرجان الرسوم المتحركة العالمية B & C" ومنتجع Knokke-Heist الساحلي (على سبيل المثال كتاب الكرتون، كتالوج، الإعلان في الصحافة ووسائل الإعلام الأخرى، أعمال مطبوعة ترويجية منفصلة مثل الملصقات والمنشورات وغيرها، والهدايا الترويجية من قبل مجلس المدينة و / أو تنظيم مهرجان الصور، والتقويم).
  6. ستقوم لجنة تحكيم دولية بالاختيار من مداخل المعرض، وستختار الفائزين بالجائزة.
  7. يمكن لجميع المشاركين زيارة المعرض الافتراضي مجانًا عند تقديم إثبات على مشاركتهم.
  8. جميع الأعمال المقدمة تصبح ملكًا للجهة المنظمة.
  9. تكاليف التقديم على نفقة المشاركين.
  10. بالتعاون مع Busworld INTL ، سيتم نشر كتاب للرسوم المتحركة، يخضع لقيود الميزانية والتقنية، ويحق للمشاركين المختارين الحصول على نسخة واحدة

قيمة الجائزة:

  1. الجائزة الأولى هي 500 يورو.
  2. الجائزة الثانية هي 250 يورو.
  3. الجائزة الثالثة هي 100 يورو.

ملاحظة: سيتم الإعلان عن الفائزين في 18 أكتوبر 2019

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم