تمت الإضافة الى المفضلة

فرص اقامة ممولة بالكامل للفنانين في سويسرا 2019

آخر موعد للتقديم:
2019/05/31
فرص اقامة ممولة بالكامل للفنانين في سويسرا 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدم مكتبة Andreas Züst الواقعة في سويسرا للفنانين والعاملين الثقافيين المحليين والدوليين ثلاث فرص اقامة في استوديو ممولة لمدة 4 أسابيع من شهر نوفمبر 2019. 

معايير الأهلية والاختيار:

  1. التقديم مفتوح للعاملين الثقافيين المحليين والدوليين (الأفراد أو الفرق التي لا تزيد عن 4 أشخاص كحد أقصى) عبر التخصصات التالية – الفنون البصرية والآداب ووسائل الإعلام الجديدة والموسيقى والمسرح والتصميم والهندسة المعمارية والأفلام والتصوير الفوتوغرافي والتخصصات المتعلقة بالفن.
  2. يجب على المتقدمين تقديم بيان شخصي يحدد اهتماماتهم الخاصة ويصف دوافعهم في طلب الإقامة، حيث تبحث المكتبة بشكل خاص عن مشاريع تتعامل مع المكتبة ككل أو أحد مناطقها الفرعية.
  3. الطلاقة في اللغة الفرنسية.
  4. سيتم إعطاء المنح المالية من قبل لجنة مؤلفة من ممثلين في المكتبة بمساعدة من لجنة تحكيم خارجية.
  5. سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد على قبول أو عدم قبول الطلبات في منتصف ديسمبر.

تفاصيل الإقامة:

يعتبر فندق Alpenhof التابع للمكتبة موقعًا ملهمًا للراحة والعمل، مع تواجد فرص للتبادل والاسترخاء، حيث يطل على مناظر طبيعية لوادي الراين وبحيرة كونستانس مع جبال Alpstein وبحر من الضباب المصاحب لهم. يوجد في الفندق غرف وقاعات كبيرة ومساحات خارجية وغرف للموسيقى، بالإضافة إلى أماكن لاستقبال الضيوف وقاعات لجميع أنواع اللقاءات. اعتمادًا على الحجوزات المسبقة، يمكن أن يكون الفندق هادئًا أو مزدحمًا، وتعتبر الإقامة في الموقع ذاتية التنظيم. لكل شخص حاصل على الإقامة، هناك غرفة نوم خاصة متاحة مع منطقة فردية للعمل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك غرفة استوديو مشتركة ومساحات مختلفة في جميع أنحاء الفندق للعمل بهدوء. تشمل المرافق الإضافية المطبخ المشترك وغرف الطعام وغرفة المعيشة والمكتبة نفسها. 

المنافع:

سيتم تغطية تكلفة الإقامة بالكامل مع استخدام الاستوديو، كما سيتم تغطية تكاليف السفر. يمكن تقديم طلب منفصل للحصول على راتب إضافي لتغطية تكاليف المعيشة والتي تصل إلى 250 فرانك سويسري في الأسبوع. لا تغطي الإقامة الإنتاج الفني الخاص بالمتقدمين الناجحين، حيث تعتبر تكاليف الإنتاج مسؤولية المقيم نفسه.

اقرأ المزيد عن الفرص في الخارج على موقع فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التبادل الثقافي على فرصة

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الموسيقى, الفنون, الإعلام والصحافة, الأدب, الأفلام, الهندسة, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, بدل معيشة
مكان الفرصة
سويسرا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة الحافز, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم, الصحافة والإعلام, اللغات الأجنبية, الهندسة
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

Bibliothek Andreas Züst

تضم مكتبة Andreas Züst ما يقرب من 10,400 عنوان حول موضوعات تتراوح من، على سبيل المثال، الطقس والجيولوجيا وعلم الفلك المزيد من التفاصيل