مسابقة الأفلام القصيرة وفرصة حضور مهرجان في امريكا والفوز بجوائز قيمة 2020

Film Freeway
موقع إلكتروني Film Freeway
آخر موعد للتقديم:
2020/07/15
مسابقة الأفلام القصيرة وفرصة حضور مهرجان في امريكا والفوز بجوائز قيمة 2020

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يدعو مهرجان Apocalypse Later International Fantastic Film (ALIFFF) الفنانين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة عام 2020 بأفلامهم القصيرة، حيث تعتبر هذه المسابقة هي المهرجان السنوي الوحيد لجميع أنواع الأفلام في خامس أكبر مدينة في الولايات المتحدة، فينكس. 

قواعد المشاركة في المسابقة

  1. يمكن أن تكون الأفلام المقدمة أفلام قصيرة أو طويلة. لا يوجد حد أدنى لطول الفيلم (تم عرض فيلم مدته 51 ثانية في عام 2017) ولكن لا ينبغي أن تتجاوز الأفلام القصيرة 30 دقيقة ويجب أن تستمر الأفلام الطويلة لفترة أطول من 70 دقيقة.
  2. يجب أن تتناسب المشاركات بشكل جيد مع أنواع الأفلام، حيث سيكون هناك بالتأكيد مجموعات مخصصة لأفلام الرعب والخيال العلمي القصير. تعتمد أي مجموعات أفلام قصيرة أخرى على جودة وطول المشاركات. على سبيل المثال، قم بإرسال أفلام خيالية أو أفلام اكشن عالية الجودة وسيتم وضع مجموعات من أجلها فقط. 
  3. يجب أن يتم تقديم الأفلام بفئة واحدة فقط. تحتفظ المسابقة بالحق في اختيار الفيلم الخاص بك لفئة مختلفة عن الفئة التي قدمت من أجلها. يختار الحكام أيضًا الفائزين بجوائزهم وفقًا لمعاييرهم الخاصة. على سبيل المثال، في عام 2018، تم تقديم فيلم واحد كفيلم رعب، تم عرضه في مجموعة أخرى وفاز بعدها بجائزة أفضل فيلم خيال علمي. 
  4. يمكن تقديم الأفلام من جميع أنحاء العالم (كلمة "دولية" في عنوان الفعالية" متعمدة) ولكن يجب أن يكون هناك ترجمة باللغة الإنجليزية. في كل من عامي 2017 و2018، ذهبت الجوائز الخمس إلى أفلام من خمس دول مختلفة.
  5. يجب أن تكون التقديمات رقمية فقط، حيث يوصى أيضًا بتنزيل نسخ جيدة الجودة عند إرسالك للفيلم عبر FilmFreeway حتى يتمكنوا من مشاهدتها على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة بدلًا من شاشات الكمبيوتر المحمول أو الشاشات الصغيرة.
  6. أي تقديم لا يتوافق مع تعريف المهرجان، يمتد أكثر من 30 دقيقة (لفيلم قصير) أو أقصر من 70 دقيقة (لفيلم) أو ليست مصحوبة بترجمة للغة الإنجليزية، سيتم استبعادها باعتبارها غير صالحة (ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك مسبقًا). لن يتم استرجاع أي مبالغ.

الجوائز المسابقة

 في عام 2020، يُتوقع أن يتم منح 5 جوائز على الأقل مماثلة للسنوات السابقة. ثلاثة من الأفلام القصيرة (أفضل فيلم رعب، أفضل فيلم خيال علمي، وأفضل فيلم من فئة أخرى) تقررها لجنة الحكام والتي تتغير كل عام. يتم التصويت على جائزة أفضل فيلم من قبل الجمهور مباشرة، وتذهب جائزة مخرج المهرجان إلى أي فيلم واحد له ميزة خاصة. قد يتم أو لا يتم إضافة جوائز أخرى: يعتمد ذلك على عدد الطلبات المتقدمة.

اطّلع أيضًا على فرص سفر الى استراليا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا:  كيف أنمي حس المبادرة لأصبح قياديا ناجحا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأفلام, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Film Freeway

Film Free Way هي منصّة عالمية لعرض آخر وأحدث المهرجانات والفعاليات الفنية، والمسابقات الإبداعية، وتعدّ الموقع الأول على مستوى العالم المزيد من التفاصيل