تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة القصة القصيرة "Writers’ & Artists" وفرصة الفوز بدورة للكتابة في بريطانيا 2018-2019

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

عن المسابقة الكتابية:

تدعو دار بلومسبيري Bloomsbury للنشر الكٌتاب المحترفين والهواة الطموحين للمشاركة في المسابقة السنوية المجانية  Writers’ & Artists’ Yearbook لكتابة القصة القصيرة. كل ما عليك فعله للمشاركة هو تقديم قصة قصيرة لا تزيد عن 2000 كلمة، وخلافًا للسنوات السابقة، لا يوجد موضوع معين يجب تتمحور فيه قصتك.

شروط مهمة للمسابقة:

[1] هذه المسابقة مجانية ولا يلزم دفع أي مبالغ للمشاركة، ولكن يجب على المشاركين التسجيل على الموقع الرسمي للمسابقة.

[2] مسابقة هذا العام مفتوحة لجميع الأعمار والجنسيات والمستويات سواء كانوا محترفين او هواة، وليس شرطاً على المشاركين الإقامة في المملكة المتحدة للمشاركة.

[3] يجب أن تكون القصص أصلية وغير منشورة ومكتوبة باللغة الإنجليزية.

[4] يمكن تقديم قصة واحدة فقط للمسابقة لكل كاتب. 

[5] يجب أن تكون القصة ضمن نص الرسالة الإلكترونية كمرفق في صيغة Word أو PDF.

[6] يوافق المشاركون في حالة فوزهم على المشاركة في أحداث الدعاية المتعلقة بالمسابقة.

[7] قد تقوم مجموعة بلومسبيري Bloomsbury للنشر والفائزون الذين سيدخلون القائمة النهائية بإبرام اتفاق يمنح مجموعة بلومسبيري حقوق النشر والبث المتلفز والإلكتروني لقصصهم.

الجوائز:

سيكون للكتّاب المشاركين في هذه المسابقة فرصة الفوز بمقعد في أحد دورات Clockhouse writing retreats للكاتبة الشهيرة Arvon لمدة أربعة أو ستّة أيام حول تطوير طريقة الكتابة، بالإضافة إلى نشر قصتهم على الموقع الرسمي Writers & Artists. تدير الكاتبة Arvon ثلاث مكتبات نشر تاريخية في المملكة المتحدة، حيث يقود الكُتاب المحترفون دورات وفرصة إقامة لمدة أسبوع. تغطي الدورات مجموعة متنوعة من أنماط الكتابة، من الشعر والخيال إلى كتابة السيناريو والكوميديا، حيث قدمت دورات Arvon الإلهام لآلاف الناس في جميع مراحل مهنتهم في الكتابة. سيتم إخبار الفائزين في شهر مارس 2019 وستنشر القصص الفائزة على الموقع. إذا كنت تعيش خارج المملكة المتحدة، فستكون مسؤولاً عن تكاليف السفر الخاصة بك للحصول على الجوائز في حالة الفوز.

عن Writers & Artists:

إن الكتاب السنوي للكُتاب والفنانين Writers & Artists هو جزء من دار بلومزبري Bloomsbury للنشر، وهي دار نشر مستقلة رائدة تأسست عام 1986. استمر الكتاب السنوي Yearbook كمورد موثوق للكُتاب لأكثر من 100 عام. تم إنشاء Writers & Artists في عام 2011 باعتباره امتدادًا طبيعيًا للكتاب السنوي Yearbook. يقدم موقع المسابقة المجاني على شبكة الإنترنت منصة مجتمعية ومجموعة واسعة من مقالات المشورة المجانية حول عملية الكتابة والنشر بالإضافة إلى ميزة استخدام Writing Calendar المجانية. يحتوي موقع Writers & Artists على صفحة للشراء والتسوق، حيث يوجد خيار الاشتراك سنويًا في بيانات القوائم الخاصة بهم، والموقع أيضًا عبارة عن مجمع لعدد من خدمات التحرير المصممة لمنح الكُتاب إمكانية الوصول إلى الخبير المناسب وفي الوقت المناسب لمساعدتهم في خطة عملهم. أصبح Writers & Artists المكان المناسب لحجز مقعد في بعض المناسبات الأساسية في عملية الكتابة والنشر، حيث استفاد مئات الكتاب من ورش عمل مختلفة مع متخصصين في صناعة النشر، مثل وكلاء الأدب الذين يبحثون عن التمثيل أو المحررين الذين يقدمون المشورة حول كيفية جعل الكتاب في أجمل حلة ممكنة، بالإضافة إلى عقد ورش عمل مميزة مع مؤلفين حائزين على جوائز عالمية.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
الكتابة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم