مسابقة المهارات العالمية للتميز المهني في روسيا 2019

هل لديك مهارات حرفية أو مهنبة أوتقنية ترغب بإن تمثل بها بلدك على منصة دولية؟ هل ترغب في أن تتاح لك الفرصة لتحظى بشعبية عالمية بالإضافة إلى توسيع شبكة علاقاتك وتنمية حياتك المهنية؟

تدعو WorldSkills جميع الشباب الماهرين من أنحاء العالم للتقديم لمسابقة المهارات العالمية (WorldSkills Competition) الدولية الخامسة والأربعين التي ستستضيفها روسيا من 22 أغسطس إلى 27 أغسطس 2019. من المتوقع أن تجمع المسابقة أكثر من 1,300 شاب محترف يمثلون أكثر من 70 دولة ويتنافسون على أكثر من 50 مهارة. تُقام المسابقة كل عامين وهي أكبر حدث للتميز المهني في العالم والذي يعكس الصناعة العالمية، حيث إن أحد أهم أهداف المسابقة هو إبراز أهمية التعليم المهني كأحد الأدوات الحقيقية للتحول الاجتماعي والاقتصادي بالإضافة إلى تزويد القادة في الصناعة والحكومة والتعليم بفرصة لتبادل المعلومات وأفضل الممارسات فيما يتعلق بالصناعة والتعليم المهني. تلهم الأفكار والعمليات الجديدة الشباب في سن المدرسة لتكريس أنفسهم للعمل المهني والتقني من أجل مستقبل أفضل.

يجب على المتقدمين إلى مسابقة المهارات العالمية:

[1] ألّا يزيد أعمارهم عن 22 عامًا عند قيام المسابقة، في حين يجب ألّا يزيد عمر المنافسين في مجال شبكات المعلومات والميكاترونيكس وفريق تحدي التصنيع وصيانة الطائرات عن 25 عامًا عند قيام المسابقة

[2] إظهار القدرات التقنية على المستويين الفردي والجماعي لتنفيذ المهام المحددة التي يدرسونها و/أو يقومون بها في أماكن عملهم

[3] أن يكونوا طلابًا أو عاملين أو متدربين في مجالات البناء بالطوب، اللحام، العلاج التجميلي، تصفيف الشعر، الطبخ، خدمة المطاعم، السباكة والتدفئة، رش الطلاء، التبريد وتكييف الهواء، التركيبات الكهربائية، إدارة أنظمة شبكات تقنية المعلومات، حلول برمجيات تكنولوجيا المعلومات للأعمال، تكنولوجيا السيارات، الخراطة الإلكترونية، تقنيات المياه، إصلاح هياكل السيارات، هندسة الميكاترونيكس، الروبوتات المتحركة، التصميم الجرافيكي والمزيد

سيقوم حوالي 1,000 خبير بتقييم عمل الأفراد المتنافسين لضمان إنتاج أعلى جودة للعمل وتقييمه بشكل صحيح. 

سيحصل الفائزون على جائزة ألبرت فيدال وهي جائزة مرموقة، حيث أنها سميت على اسم مؤسس منظمة التدريب المهني WorldSkills العالمية.

تعد WorldSkills مركزًا عالميًا لتميز المهارات والتطوير. من خلال التعاون الدولي والتنمية بين الصناعة والحكومة والمنظمات والمؤسسات، تعزز الشركة فوائد واحتياجات المهنيين الماهرين من خلال المشاريع المجتمعية الشعبية ومسابقات المهارات وتبادل المعرفة. تبين أيضًا مدى أهمية تعليم وتدريب المهارات للشباب والصناعات والمجتمع من خلال تحدي المهنيين الشباب في جميع أنحاء العالم ليصبحوا الأفضل في المهارة التي يختارونها.


شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, مصر, الكويت, المغرب, عُمان, فلسطين, المملكة العربية السعودية, تونس
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, مصر, الكويت, المغرب, عُمان, فلسطين, المملكة العربية السعودية, تونس
أقل من 25
الجميع
التكنولوجيا, التعلّم, الحرفيات, الهندسة, التصميم, فنون الطهي

معلومات الفرصة

المحترفون الشباب, المحترفون, كل من يهتم
غير ممولة
روسيا البيضاء
السيرة الذاتية, نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

جميع التخصصات
‏تعليم أساسي‏

كيفية تقديم الطلب

قم بالتسجيل على الموقع وتعبئة طلب التقديم بمعلوماتك الشخصية ومهاراتك التي تريد التنافس عليها في مسابقة المهارات العالمية 2019.

معلومات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع

إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني إلى mailto:secretariat@worldskills.org