مسابقة تصميم عبوات جديدة وفرصة الفوز بجائزة مالية بقيمة 5000 يورو مع Desall

آخر موعد للتقديم:
2020/03/05
مسابقة تصميم عبوات جديدة وفرصة الفوز بجائزة مالية بقيمة 5000 يورو مع Desall

أطلقت منصة Desall مسابقة تصميم العبوات الجديدة لعام 2020، حيث تدعو الفنانين والقيمين لتصميم مشغل ميكانيكي جديد لعبوات aerosol مع التركيز على الاستدامة البيئية على الإنترنت وتجربة المستخدم.

متطلبات المسابقة:

  1. تصنيف المنتج: تصميم غطاء محرك جديد سهل الاستخدام لتعبئة عبوات الايروسول (عبوة مضغوطة) بهدف اقتراح منتج يمكن التعرف عليه وصديق للبيئة بحيث يمكن للعميل تحديده وإدراكه بسهولة باعتباره حديث من جميع النواحي، حيث يمثل هذا الجانب التحدي الرئيسي لهذه المنافسة.
  2. الشكل (التحدي الرئيسي): يجب أن يكون المشغل مختلفًا من ناحية بصرية، وأن يُنظر إليه كمنتج خاص على الرفوف وفي التجارة الإلكترونية، كشيء يجلب حقًا الحداثة من حيث الأسلوب والرؤية للصناعة بأكملها. حتى في الأحجام الأصغر، يجب أن يكون المشغل فريدًا ومميزًا وجذابًا للعميل. عمومًا، أنت حر في اقتراح الأسلوب والأشكال التي تفضلها، واستكشاف مجموعة واسعة من الحلول الجمالية. مع ذلك، ضع في اعتبارك أيضًا الحاجة إلى تخصيص المحرك لمختلف العلامات التجارية واستخدامه عبر العديد من أنواع المنتجات. يجب أن تكون العلامات التجارية قادرة على تخصيص الغطاء أو الألوان المتغيرة والوجه (إن وجد) باستخدام أشكال مختلفة (على سبيل المثال، معادن أو قوام أو ما إلى ذلك) وإدخال الشعارات الخاصة بهم أو بطرق أخرى.
  3. الوظائف: بالإضافة إلى اقتراح مشغل كامل الوظائف وآمن، يمكنك استكشاف الاحتمالات التالية: غطاء المحرك القابل لإعادة الاستخدام، قد يكون حلك قابلًا لإعادة الاستخدام في زجاجة أخرى. قم بتعديل معدل الرش و/أو قطر نمط الرش، حيث يمكن للمستخدم تغيير مقدار وطريقة توزيع التركيبة. يغير المشغل طريقة التوزيع، حيث قد يقرر المستخدم الطريقة التي ينبغي بها صرف التركيبة، على سبيل المثال من رذاذ إلى رغوة أو هلام أو غيره. يصبح المشغل أداة تطبيقية، حيث قد يوفر المشغل وظيفة/أداة إضافية لتطبيق التركيبة، على سبيل المثال لتغطية الشعر الرمادي في الجذور وتثبيت المكياج والطلاء وغيره.
  4. المواد وتقنيات الإنتاج: أنت حر في اقتراح مواد جديدة أو مواد بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير أو مواد أخرى مستدامة، ولكن يجب أن تكون متوافقة مع تقنيات الإنتاج الضخم، ولا سيما مع قولبة الحقن. يفضل أن يكون المشغل الجديد مادة فردية (أسهل لإعادة التدوير) ويكون خفيف الوزن ويحتوي على 3 مكونات كحد أقصى، مع تجنب التجميع المعقد.
  5. حجم المشغل: يجب أن يبلغ قطر المشغل الخاص بك من 1 بوصة إلى 3 بوصات ومن 0.7 بوصة إلى 3 بوصات. مع ذلك، ضع في اعتبارك أن الحجم الأكثر انتشارًا واستراتيجية (للسوق وبالتالي لهذه المسابقة) هو موزع قطره 1 بوصة، وهو أيضًا الخيار الأكثر استدامة وتنوعًا الذي تمت دعوتك لاكتشافه أكثر من الأحجام الأخرى.
  6. المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب الإبداعية من أي جنسية من عمر 18 سنة أو أكثر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر.

جائزة المسابقة:

تبلغ قيمة الجائزة 5000 يورو للفائز الأول، حيث سيكون اختيار الفائز من قبل الراعي نتيجة لتقييم سيأخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والاتساق مع المقترح المقدم. يقدم الراعي فرصة إضافية لجميع المشاركين الذين يحددون رسومًا بقيمة 3000 يورو، وذلك لشراء ترخيص الاستثمار الاقتصادي للمشاريع غير المعترف بها كمقترحات رابحة.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى بريطانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًاعلم الروبوتات وتخصصاته الحالية ومجالاته المستقبلية

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصميم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Desall

هي عبارة عن منصة مفتوحة للإبداع والمشاركة الجماهيرية، حيث تقوم من خلال مسابقات التصميم بربط الشركات والعملاء من الأفراد بمجتمع المزيد من التفاصيل