مسابقة تصميم مع جائزة نقدية بقيمة 15000 يورو من مجلة Dezeen وشركة LG Displays

Dezeen
موقع إلكتروني Dezeen
آخر موعد للتقديم:
2021/01/15
مسابقة تصميم مع جائزة نقدية بقيمة 15000 يورو من مجلة Dezeen وشركة LG Displays

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم مجلة Deezen -بالتعاون مع LG Displays- مسابقة التصميم "LG Display and Dezeen's OLEDs Go!". هذه المسابقة هي مسابقة عالمية تبحث عن تصميمات مبتكرة تعرض تقنية OLED بطرق جديدة ومبتكرة.

عن المسابقة:

  • الدخول للمسابقة مجاني لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا في أي بلد حول العالم ويبلغ إجمالي أموال الجائزة 46000 يورو.

  • للمتسابقين الحرية في تصميم أي نوع من المنتجات التي تتضمن تقنية OLED.

  • تبحث Dezeen و LG Display عن تصميمات جميلة تستفيد من تقنية OLED بطرق مبتكرة لحل المشكلات أو تحسين حياة الناس.

  • يجب أن ترفع التصميمات التقنية لإنشاء منتجات مفيدة ومرغوبة. يجب على المشاركين التفكير في من تم تصميم المنتج من أجلهم وكيف يتناسب مع أسلوب حياتهم ويعززه.

  • تبحث Dezeen و LG Display بدلاً من الأجهزة المحمولة باليد عن أشياء أكبر تتضمن شاشات OLED بحجم 22 بوصة على الأقل (تقاس قطريًا).

  • يجب أن تعرض التصميمات المقترحة الخصائص والقدرات الرئيسية لتقنية OLED مع إمكانية التصنيع باستخدام أحدث تقنيات LG Display.

معايير التقديم على المسابقة:

  • المشاركة في المسابقة مجانية وجميع المتقدمين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا مدعوون للمشاركة، بغض النظر عما إذا كانوا مصممين معماريين محترفين أو غير مصممين أو طلاب في مجال التصميم أو فرق.
  • يجوز للمشاركين تقديم أكثر من تصميم واحد إذا رغبوا في ذلك. ومع ذلك، سيحتاج المشاركون إلى ملء وتقديم نموذج تقديم منفصل لكل تصميم يرسلونه.
  • تحتفظ Dezeen بالحق في استبعاد أي مشاركة إذا اتضح أن التصميم غير دقيق أو إذا كان لدى Dezeen أو لجنة التحكيم أي شك حول سلامة المشاركة.
  • عند دخولك المنافسة، فإنك تؤكد أنك مؤهل للقيام بذلك وأنك مؤهل للحصول على أي جائزة قد تفوز بها. قد تطلب Dezeen من المتنافسين تقديم دليل على أنهم مؤهلين لدخول المنافسة.
  • تحتفظ Dezeen بجميع الحقوق في استبعادك إذا كان سلوكك مخالفًا لروح أو نية المسابقة.

الجوائز:

  • سيتم الحكم على التصميمات في المسابقة من قبل لجنة تحكيم تتألف من محرري Dezeen ومديرين تنفيذيين ومصممين لشركة LG Display وهم الذين سيختارون القائمة المختصرة والمرشحين النهائيين ويحددون الفائز بشكل عام.
  • سيتم نشر القائمة المختصرة في Dezeen في مارس 2021  وسيتم الكشف عن المتأهلين للتصفيات النهائية في أبريل 2021 والإعلان عن الفائز في مايو 2021.
  • سيحصل الفائز على جائزة كبرى قدرها 15000 يورو وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على 10000 يورو بينما سيحصل الفائزون الثلاثة المتبقون على 7000 يورو لكل منهم.

عن Dezeen:

Dezeen هي مجلة الهندسة المعمارية والتصميم الأكثر شهرة وتأثيراً في العالم. تم إطلاق Dezeen في نهاية نوفمبر 2006 ونمت بسرعة منذ ذلك الحين حيث استقطبت أكثر من مليوني زائر فريد كل شهر. بدأت Dezeen كمدونة بسيطة في عام 2006 ونشرت كتابين مميزين للغاية هما: Dezeen Book of Ideas في عام 2011 وكتاب Dezeen Book of Interviews 2014.

اطّلع على المزيد من ورشات العمل

اطّلع على المزيد من فرص العمل على موقع فرصة

اقرأ أيضًا: الهجرة الى استراليا: كل ما تحتاج معرفته عن العمل والعيش في استراليا

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التصميم, العمارة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, طلب التقديم

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الفنون والتصميم والموسيقى
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Dezeen

Dezeen هي مجلة للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي عبر الإنترنت ومقرها في لندن، ولها مكاتب في Hoxton. تم إطلاق مكتب Dezeen's المزيد من التفاصيل