مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Photocrowd لتقديم صور المناظر البحرية 2020

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2020/10/22
مسابقة تصوير فوتوغرافي من موقع Photocrowd لتقديم صور المناظر البحرية 2020

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يدعو موقع Photocrowd المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة تصوير المناظر البحرية بالتعاون مع مجلة N-Photo. في هذه المسابقة الخاصة بالصور الملتقطة بواسطة كاميرا Nikon فقط، ترغب Photocrowd برؤية أفضل الصور للمناظر البحرية. لذا، سواء كانت تحفة فنية مبسطة، أو غروب الشمس الساحلي المذهل، أو تجريديًا ذو طابع مائي، فإن Photocrowd ترغب في رؤية أفضل صورك للمناظر البحرية.

تفاصيل المشاركة:

افعل:

  • تأكد من التقاط صورتك بكاميرا Nikon.
  • أن يكون لديك بيانات تنسيق ملف الصورة القابل للتبديل (EXIF) في صورتك (في قسم المعلومات).
  • ارفق عنوانًا لصورتك.
  • اكتب وصفًا للصورة المشاركة على الأقل 50 كلمة لإعطاء خلفية عن ماهية الصورة وكيف تم التقاطها.
  • تحقق من أن صورتك تحتوي على دقة لا تقل عن 3000 بكسل على أطول حافة للصورة حيث ستقوم Photocrowd بطباعة أفضل 10 صور في مجلة N-Photo.

لا تفعل:

  • لا تضع علامة مائية على صورتك.
  • سيتم استبعاد أي صورة لا تتبع القواعد المذكورة أعلاه من المسابقة.

تفاصيل الجائزة:

سيحصل الفائزون باختيار الجمهور واختيار لجنة التحكيم على قسيمة بقيمة 100 جنيه إسترليني من معمل الصور عبر الإنترنت CEWE Photoworld لعرض صورهم بشكل احترافي. التصميم متروك لك، من الأكريليك إلى الألومنيوم، المد على القماش أو التثبيت في إطار خشبي تقليدي، يقدم معمل CEWE Photoworld مجموعة واسعة من اللوحات الجدارية ومجموعة كبيرة من خيارات الحجم. أو قد تفضل إنشاء معرض لصورك في تقويم أو طباعتها في دفتر صور - يمكنك إنفاق قسيمة بقيمة 100 جنيه إسترليني كما تشاء.

ستتم طباعة أفضل 10 صور من اختيار لجنة التحكيم في العدد القادم من مجلة N-Photo، أشهر مجلة للتصوير الفوتوغرافي في المملكة المتحدة لمستخدمي كاميرا Nikon.

ملاحظة: يمكن لـ CEWE Photoworld ضمان التسليم إلى عناوين المملكة المتحدة فقط.

كيفية عمل المسابقة:

ستكون كل صورة تم إرسالها متاحة للجمهور لتقييمها بمجرد انتهاء فترة المشاركة. يمكن مشاهدة جميع الصور المشاركة في المسابقة، ولكن ستحتاج إلى تقييم الصورة لمعرفة كيف تم تصنيفها بمجرد بدء فترة التقييم.

بعض المسابقات على موقع Photocrowd لها لجنة تحكيم أيضًا. بعد إغلاق فترة التقديم، تختار لجنة التحكيم الصور المفضلة لديهم ويقومون بكتابة بعض الملاحظات على الصور. سيتم الإعلان عن نتائج الفائزين بتصويت الجمهور ولجنة التحكيم في نفس اليوم.

عن Photocrowd:

Photocrowd هو موقع يمثل مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل المسابقات والجوائز الخاصة بالصور حول العالم. يقدم موقع photocrowd بعض من جوائز التصوير المرموقة في المجال عبر المسابقات التي يتم النظر إليها باهتمام من قبل علامات تجارية معروفة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر موقع photocrowd  فرصة للاشتراك في مسابقة تهم المجتمع الخاصة بك في أي موضوع.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى امريكا المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
البيئة والطبيعة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل