مسابقة تصوير فوتوغرافي وفرصة الفوز برحلة سفر مدفوعة التكاليف إلى لندن وألمانيا

آخر موعد للتقديم:
2020/02/04
مسابقة تصوير فوتوغرافي وفرصة الفوز برحلة سفر مدفوعة التكاليف إلى لندن وألمانيا

أعلنت كل من مؤسسة للتصوير الفوتوغرافي الدولية و ZEISS عن جائزة ZEISS للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020. تكافئ جائزة ZEISS للتصوير الفوتوغرافي صانعي الصور الأكثر تميزًا في العالم عن طريق إنشاء سلسلة مميزة من الصور التي توضح طريقتهم الشخصية لرؤية العالم. 

سيطلب من المصوريين تقديم أعمال تتحدث عن موضوع معين. رسالة الجائزة لعام 2020 هو "رؤية ما هو أعظم في الاكتشافات" حيث سيقوم بعملية التحكيم على المشاركات ثلاثة خبراء في صناعة التصوير الفوتوغرافي. تسعى جائزة ZEISS للتصوير الفوتوغرافي للاحتفال بهؤلاء المصورين الذين يتعدون الحدود الإبداعية المحيطة لإظهار سرد مرئي قوي. 

الرسالة:

على مر الزمن، كان دافع الجنس البشري القيام بالاكتشافات، قد يكون هذا اكتشافًا شخصيًا أو إنجازًا علميًا وتكنولوجيًا أو فكرة أدت إلى التغيير الاجتماعي - طريقة جديدة في التفكير أحدثت ثورة في حياتنا اليومية. منذ بداية التصوير الفوتوغرافي، رأى العديد من الأفراد العظماء الكاميرا كأداة لاستكشاف العالم واستجوابه، واستخدموا قوة الصورة لإلقاء الضوء على شيء جديد. الاستنتاجات والاختراعات والتحول من المعروف إلى المجهول، يرغب الحكام برؤية شيء جديد. المشاركات التي تستكشف المناظر الطبيعية، البشر، العلوم، التغيرات السياسية أو الاقتصادية، أو حتى شيءًا أكثر تصوراً، هي جميعها موضع ترحيب.

في حين أنه يتم تشجيع جميع الأفكار الإبداعية على المشاركة، يجب أن تتضمن المشاركات موضوع الرسالة بشدة. يجب أن تتراوح السلسلة بين 5 إلى 10 صور، وأن تحتوي على سرد واضح يتماشى مع الرسالة (رؤية ما هو أعظم - الاكتشافات) والتطابق البصري. يمكن للمشاركين تقديم جميع أنواع الصور الفوتوغرافية - سواء كان ذلك من الناحية التقنية أو الموضوعية. يجب أن يرفق مع جميع المشاركات ببيان داعم يوضح القصة وراء العمل.

معايير التحكيم:

سيتم تقييم مشاريع الصور المقدمة لجائزة ZEISS للتصوير الفوتوغرافي لعام 2020 من قبل لجنة تحكيم معروفة مؤلفة من ثلاثة خبراء دوليين من صناعة التصوير الفوتوغرافي. سيقوم الحُكام بتقييم المشاركات بناءً على خبرتهم الفنية ورواية القصص البصرية والإبداع. 

الجوائز:

سيتلقى الفائز في جائزة ZEISS للتصوير الفوتوغرافي ما يلي:

  • مجموعة من عدسات كاميرا ZEISS من اختيار الفائز والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 12،000 يورو.
  • 3،000 يورو لتغطية تكاليف السفر للقيام بمشروع تصوير.
  • تكاليف رحلات الطيران والإقامة لحضور حفل توزيع جائزة Sony العالمية للتصوير الفوتوغرافي وافتتاح المعرض في لندن في أبريل لعام 2020.
  • ستقوم ZEISS أيضًا بدعوة الفائز إلى مقرها الرئيسي في ألمانيا للاستمتاع بجولة في الكواليس في المصنع وستعطيه فرصة لاختبار مجموعة متنوعة من عدسات ZEISS.
  • ستتاح للفائز أيضًا فرصة للتعاون مباشرة مع ZEISS والمؤسسة التصوير الفوتوغرافي الدولية في مشاريع مستقبلية.

كما سيتم عرض مجموعة مختارة من السلاسل المؤهلة في "Somerset House" في لندن خلال معرض جائزة Sony العالمية للتصوير الفوتوغرافي.

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى بريطانيا المتاحة على فرصة

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اقرأ أيضاً: كيف تحقق التوازن بين العمل والحياة الشخصية؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الأفلام, السفر والسياحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, أخرى
مكان الفرصة
المملكة المتحدة
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

مؤسسة التصوير الفوتوغرافي الدولية

مؤسسة التصوير الفوتوغرافي الدولية هي منصة عالمية لمبادرات التصوير الفوتوغرافي. تعمل في أكثر من 180 دولة وتهدف إلى رفع شأن المزيد من التفاصيل