مسابقة كتابة قصة قصيرة وفرصة مشاركة مجانية في المؤتمر الدولي لتنمية الفضاء

Baen
موقع إلكتروني Baen
آخر موعد للتقديم:
2021/02/01
مسابقة كتابة قصة قصيرة وفرصة مشاركة مجانية في المؤتمر الدولي لتنمية الفضاء

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

يدعو كلٌ من Baen Books و National Space Society الكتاب المبدعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة Jim Baen Memorial للقصة القصيرة. اكتب قصة قصيرة لا تزيد عن 8000 كلمة توضح المستقبل القريب (لا يزيد عن 50-60 عامًا) لاستكشاف الفضاء على يد البشر (الاستكشاف المأهول).

الشروط:

  • لا يوجد رسوم للمشاركة.
  • يمكن تقديم قصة واحدة فقط لكل مشارك.
  • لا يُسمح بإعادة الطبع.
  • يجب أن تكون جميع القصص أعمالًا أصلية
    باللغة الإنجليزية.
  • سيتم استبعاد الأعمال في حالة الغش أو إذا كان العمل يندرج تحت فئة الشعر أو كلمات الأغاني أو القصص التي تستخدم شخصيات من أعمال شخص آخر.
  • موظفو Baen Books و NSS والفائزون السابقون بالجائزة الكبرى غير مؤهلين. الفائزون بالمركز الثاني والثالث سابقًا مؤهلون للمشاركة.

القصص المرشحة:

  • ما تريد لجنة التحكيم رؤيته

    • قواعد القمر، ومستعمرات المريخ، والموائل المدارية، والمصاعد الفضائية، وتعدين الكويكبات، والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا النانو، والمركبات الفضائية الواقعية، والبطولات، والتضحية، والمغامرة.

  • ما لا تريد لجنة التحكيم رؤيته

    • القصص التي تُظهر التكنولوجيا أو السفر في الفضاء على أنه أمر شرير أو سيئ، والإمبراطوريات المجَرِية، وعناصر ما وراء الطبيعة، واختطاف الأجسام الطائرة المجهولة، وقصص الزومبي، والنسخ الملثمة أو المقنعة للفائزين السابقين، ومقتطفات الروايات غير المستقلة، والسيناريوهات.

الجوائز:

  • سيتم نشر قصة الفائز بالجائزة الكبرى باعتبارها القصة المميزة على موقع Baen Books الرئيسي وسيُدفع له بمعدلات الدفع العادية لتقديم القصص الاحترافية (تبلغ حاليًا 0.08 للكلمة. سيحصل المؤلف أيضًا على جائزة تذكارية ومشاركة مجانية في المؤتمر الدولي لتنمية الفضاء لعام 2021 وعضوية لمدة عام في جمعية الفضاء الوطنية وحزمة جوائز تحتوي على العديد من كتب Baen وسلع جمعية الفضاء الوطنية.

  • سيحصل الفائزون بالمركزين الثاني والثالث على مشاركة مجانية في المؤتمر الدولي لتنمية الفضاء لعام 2021 وعضوية لمدة عام في الجمعية الوطنية للفضاء وحزمة جوائز تحتوي على العديد من سلع Baen Books.

عن Baen Books:

تم تأسيس Baen Books على يد Jim Baen لتجلب للقراء مغامرات تحفز التفكير مباشرة من قلب الخيال والخيال العلمي لعقود. تنشر Baen Books كتبًا بأغلفة ورقية وأخرى إلكترونية وهي واحدة من الناشرين التقليديين القلائل الذين يحتفظون بمتجر الويب الخاص بالكتب الإلكترونية (مع إضافة أربعة كتب جديدة على الأقل كل شهر). تعد Baen Books أيضًا ناشر الكتب الوحيد الذي يتيح نسخ القراء الإلكترونية المتقدمة (eARCs) للبيع للجماهير قبل تاريخ الإصدار الرسمي للكتاب. بالإضافة إلى ذلك، تبيع Baen Books أيضًا كتبًا إلكترونية من ناشرين آخرين مع أكثر من 2000 كتاب من أكثر من 500 مؤلف تم نشرها بواسطة 24 شركة مختلفة.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اطّلع على المزيد من الزمالات المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 8 أسباب تجعلك تعيسا في عملك وطريقة التغلب عليها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الأدب, الكتابة وصناعة المحتوى

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Baen

تمّ إنشاء موقع Baen Books من قبل جيم باين "Jim Baen"، وهو موقع إلكتروني ينشر مختلف قصص الخيال العلمي التي المزيد من التفاصيل