مسابقة كتابة مقال بعنوان العمل المجتمعي من YOUTHLEAD واحصل على فرصة نشر مقالك

آخر موعد للتقديم:
2021/01/15
مسابقة كتابة مقال بعنوان العمل المجتمعي من YOUTHLEAD واحصل على فرصة نشر مقالك

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم منظمة YOUTHLEAD  مسابقة مقالية بعنوان YouthLead # Reaching16، والتي تتعلق بالهدف السادس عشر من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذي يركز على بناء مجتمعات عادلة وسلمية وشاملة، كما أنهاتعد بمثابة مرجع والتزام لضمان وصول الشباب إلى سن 16 وما بعدها من خلال الحفاظ على استقرار المجتمعات. حيث توفر هذه المسابقة للشباب، بصفتهم صانعي تغيير، منصة فريدة لمشاركة تجربتهم الشخصية وصوتك الإبداعي مع العالم.

معايير التقديم على المسابقة:

المسابقة مفتوحة للجمهور العام من:

  1. مواطني البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل والتي يمكن الاطلاع على قائمتها من هنا.
  2. العمر بين 18 و35 عامًا.
  3. أعضاء YouthLead مع ملف تعريف شخصي مكتمل بنسبة 80% على الأقل، والعضوية مجانية في الموقع، حيثيجب أن يسجل المشارك لإرسال مقاله، ونظرًا لأن التسجيل قد يستغرق عدة أيام لتفعيله، يجب تقديم جميع طلبات التسجيل قبل أربعة أيام عمل على الأقل من غلق باب المسابقة لضمان الموافقة في الوقت المناسب على دخول المسابقة.

شروط المقالات:

  1. أن يكون المقالة بحد أقصى 800 كلمة، يسعى فيه الكاتب للإجابة عن سؤال: ما الذي تقوم به أو يقوم به أي شخص تعرفه للتأكد من أن مجتمعك # Reaching16 بسلام وعدالة ومؤسسات قوية؟ ولكي يكون المقال شخصيًا ورائعًا يأسر القراء يجب أن يتضمن عقلية وفكر المؤلف الأصلي، فهو يأخذ القارئ إلى داخل تجربة الكاتب من خلال كلمات وأمثلة وصفية، كما يعطي نظرة شاملة ووافية عن شغف الكاتب وإلهامه للمشاركة في السلام والعدالة وبناء مؤسسات قوية.
  2. يجب أن يكون المقال معنونًا، كما ان المنظمة تشجع المشارك بشدة على تحميل صورة لنفسه أو للعمل الذي يتم القيام به في مجتمعه، إلا أنه ليس إلزاميًا.
  3. يمكن كتابة المقالات باللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية، ولن يتم قبول أي لغات أخرى، حيثيجب أن تكون جميع المقالات هي عمل أصلي للمشترك. 
  4. عبر تسجيل المشاركة في المسابقة فإن المشارك يوافق ويقر بأنه يُسمح لـ Making Cents International  بتلقي ومراجعة بياناته. حيث سيتم استخدام جميع المعلومات الشخصية بواسطة YP2LE وفقًا لسياسة الخصوصية على YouthLead.org وقواعد .YouthLead # Reaching16 Essay Contest
  5. يجب أن تكون المقالات المشاركة قد تمت مشاركتها بين 7 ديسمبر 2020 والموعد النهائي للمسابقة في 15 يناير 2021، هذا ولن يتم النظر في المقالات التي تم نشرها على منصات أخرى أو في منشورات سابقة.

معايير تقييم المقالات:

ستقوم لجنة التحكيم بتقييم المقالات الشخصية بناءً على المعايير التالية:

  • النبرة والقوة (بنسبة 30 بالمائة).
  • الخبرة والمشاركة (بنسبة 20 بالمائة).
  • الإلهام (بنسبة 25 بالمائة).
  • التأثير (بنسبة 25 بالمائة).

الجائزة:

سيتم نشر 16 مقالًا فائزًا على YouthLead.org والترويج لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي والنشرة الإخبارية. 

حول YouthLead

تم إطلاق YouthLead.org في عام 2018 في إطار مشروع YouthPower Learning الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بشكل موجه لصانعي التغيير من الشباب الذين يحققون تأثيرًا إيجابيًا في مجتمعاتهم من خلال الخدمة والنشاط والمناصرة والتعليم وريادة الأعمال. ويركز أعضاء الشبكة على إيجاد حلول من خلال ربط الأشخاص والأفكار والموارد لمعالجة القضايا الملحة، والتي تؤثر على الشباب في مجتمعاتهم المحلية وحول العالم. 

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الامارات المتاحة على فرصة   

اقرأ أيضًا: ماهي الزمالات الدراسية وما هي مميّزاتها

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الفئات العمرية
18 -35
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
المساواة الجندرية, حقوق الإنسان, الصحة, البيئة والطبيعة, التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, القيادة, التطوع

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
تغطي الفرصة
رسوم التقديم
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية, الاسبانية, الفرنسية
تعرف على طريقة التقديم

YouthLead

منصة YouthLead تقدم برامج مختلفة عبر الإنترنت للسفراء الشباب وهو عبارة عن فرصة للتطوير المهني والقيادي لمدة ستة أشهر للشباب المزيد من التفاصيل