مسابقة نيكون للتصوير الفوتوغرافيوفرصة الفوز بجوائز مالية ومعدات تصوير قيمة من Nikon لعام 2021

Nikon
آخر موعد للتقديم:
2021/02/15
مسابقة نيكون للتصوير الفوتوغرافيوفرصة الفوز بجوائز مالية ومعدات تصوير قيمة من Nikon لعام 2021

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

أعلنت شركة Nikon عن عودة مسابقة التصوير الدولية نصف السنوية - مسابقة نيكون للصور لعام 2020-21 - للمصورين المحترفين والهواة. ستتضمن المسابقة لهذا العام مسابقة للصور ومسابقة للأفلام القصيرة، وكلاهما سيقبل المشاركات في "الفئة المفتوحة" و "فئة الجيل القادم".

فئات المشاركة:

موضوع الفئة المفتوحة هو "التواصل" حيث سيُطلب من أولئك الذين يقفون وراء العدسة استكشاف معنى وأهمية التواصل، بالإضافة إلى الروابط التي تربط الناس بالعالم. من خلال الصور، يجب على المصورين التعبير عن وجهة نظرهم الفريدة حول "التواصل" الذي يختبرونه من حولهم.

فئة الجيل القادم، المفتوحة للمصورين الذين تبلغ أعمارهم 25 عامًا أو أقل، ستركز على "العاطفة". إن المعنى الحقيقي للكلمة يستحضر الفعل، يثير التعاطف، وله القدرة على تغيير المستقبل. في بعض الأحيان، يمكنه تحريك العالم، وهذا هو ما تدور حوله هذه الفئة. سيبحث الحكام عن تلك الصور التي تنقل إحساسًا قويًا بالعاطفة الخالصة والمكرسة، بغض النظر عن الموضوع.

الجوائز:

  • الجائزة الكبرى: 500،000 ين نقدا.
  • جائزة التميز:
  1. مسابقة الصور (فائزان): Z 7II ، وعدسة NIKKOR Z مقاس 24-70 مم f / 4 S.
  2. مسابقة الأفلام القصيرة (فائزان): Z 6II (مع وظيفة إخراج الفيديو الخام)، عدسة NIKKOR Z مقاس 24-70مم f / 4 S ، وعدسة NIKKOR Z مقاس 35مم f / 1.8 S
  • جائزة التشجيع الخاصة:
  1. مسابقة الصور (8 فائزين): Z 5 ، وعدسة NIKKOR Z مقاس 24-50 مم f / 4-6.3
  2. مسابقة الأفلام القصيرة (8 فائزين): Z 50 ،عدسة NIKKOR Z DX مقاس16-50 مم f / 3.5-6.3 مع خاصية الواقع الافتراضي، عدسة NIKKOR Z DX مقاس 50-250 مم f / 4.5-6.3 مع خاصية الواقع الافتراضي، وملحقات الفيديو.
  • جائزة اختيار نيكون:
  1. مسابقة الصور (فائز واحد): Z 5، وعدسة NIKKOR Z مقاس 24-50 مم f / 4-6.3
  2. مسابقة الأفلام القصيرة (فائز واحد): Z 50، عدسة NIKKOR Z DX مقاس 16-50 مم f / 3.5-6.3 مع خاصية الواقع الافتراضي، عدسة NIKKOR Z DX مقاس 50-250 مم f / 4.5-6.3 مع خاصية الواقع الافتراضي، ملحقات الفيديو.

بالإضافة إلى المكافآت التالية:

  • سيتم عرض العمل في معرض مسابقة نيكون للصور الإلكتروني.
  • سيتم عرض العمل على صفحة الـ Facebook الرسمية لمسابقة نيكون للصور.
  • سيتم عرض العمل على صفحة الـ Instagram الرسمية لمسابقة نيكون للصور.
  • أنشطة مشتركة على مدار العام.
  • مشاركة العمل في معارض في أماكن تديرها نيكون.

معايير التقديم على المسابقة:

المسابقة مفتوحة للجميع، من المحترفين والهواة، بغض النظر عن العمر، الجنس أو الجنسية.

  • يحتاج المشاركون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى إذن أحد الوالدين أو الوصي. عند المشاركة في المسابقة، يشير المشاركون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا إلى أنهم حصلوا على إذن من أحد الوالدين أو الوصي.
  • المسابقة ليست مفتوحة لموظفي نيكون ("المنظم") أو شركاتها الفرعية أو الشركات التابعة لها.

إجراءات التحكيم:

  • بعد استلام جميع المشاركات في مسابقات الصور والأفلام القصيرة، ستخضع المشاركات للجولة الأولى من التحكيم، وسيتم نشر جميع المشاركات الناجحة على موقع المسابقة (المقرر عقده في مايو 2021). سيتم بعد ذلك تحديد الفائزين بكل جائزة بعد الجولة النهائية من التحكيم (يونيو 2021). من المقرر الإعلان عن نتائج المسابقة على موقع المسابقة بحلول يوليو 2021.
  • سيتم تحديد جائزة اختيار نيكون من قبل موظفي مجموعة نيكون من بين الأعمال المذكورة أعلاه والتي اجتازت الجولة الأولى من التحكيم.
  • سيتم الحكم على الأعمال التي سيتم عرضها في تقويم نيكون بشكل منفصل عن الفئات المذكورة أعلاه بعد استلام جميع المشاركات. سيتم تحديد المشاركات المناسبة للتقويم من بين جميع الأعمال التي تم التقاطها باستخدام منتجات نيكون التي تم إرسالها إلى أي من مسابقات التصوير الفوتوغرافي وتم التحكيم من قبل موظفي نيكون. سيتم الإعلان عن نتائج المسابقة عن طريق الاتصال بالفائزين.

حول Nikon:

تعد شركة Nikon إحدى أفضل مزودي المنتجات والحلول التي تعتمد على علم البصريات الإلكترونية المتقدمة والتقنيات الدقيقة، وهي مشهورة بسبب كاميراتها ومجاهرها، لكن يمكنهم عمل نطاق كامل من منتجات أخرى أيضًا. على سبيل المثال، هل علمت أنهم يصنعون أدوات تستخدم لتركيب أشباه الوصلات الموجودة في حاسوبك الشخصي وهاتفك الذكي؟ وأنهم يقومون بقياس الأدوات التي تكشف عن العيوب المجهرية في الأجزاء الإلكترونية؟ إذ تساهم التكنولوجيا الخاصة بشركة Nikon في حياة الناس بطرق لم تتخيلها أبدًا.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة  

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين   

تعرّف على فرص السفر الى الخارج المتاحة على موقع فرصة 

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
التقديم مجاني
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Nikon

تعد شركة Nikon إحدى أفضل مزودي المنتجات الوحلول التي تعتمد على علم البصريات الإلكترونية المتقدمة والتقنيات الدقيقة، وهي مشهورة بسبب المزيد من التفاصيل