مسابقة Photocrowd للتصوير الفوتوغرافي للأشخاص وفرصة الفوز بجوائز قيمة

فوتو كراود
موقع إلكتروني فوتو كراود
آخر موعد للتقديم:
2019/10/02
مسابقة Photocrowd للتصوير الفوتوغرافي للأشخاص وفرصة الفوز بجوائز قيمة

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعوك منصة Photocrowd للتقدم بطلب للاشتراك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الجديدة الخاصة بالموقع والحصول على فرصة للفوز بـألواح رسم مميزة من XP-Pen  وذلك من خلال الاشتراك في هذه المسابقة. يتمحور موضوع المسابقة ببساطة حول الناس. يعتبر تصوير الأشخاص تحدياً كبيراً يواجهه العديد من المصورين، في مرحلة ما. ليس فقط في كونهم غير قابلين للتنبؤ، ولكن يمكن أن يكونوا أيضًا خائفين من التقاط الصور لهم أو من إجبارهم على التقاط صورهم بسرعة وفجأة مما يجعلهم يبدون غير طبيعيين عند رؤية العدسة وهذا لا يبدوا شيئًا مثاليًا. يولي بعض المصورين الموضوعات التي يلتقطونها تركيزاً كبيراً بينما يلتقط الآخرون صورهم بسرعة ويستمرون في المضي قدماً. ويمكن أن تسفر كل طريقة عن نتائج قوية.

التقييم:

سيكون تقييم هذه المسابقة على النحو التالي:

  • ستكون كل صورة مشتركة بهذه المسابقة متاحة للجمهور حتى يتمكنوا من تقييم هذه الصورة بمجرد انتهاء فترة التقديم. ستتاح لك الفرصة لرؤية جميع الصور التي قد شاركت في المسابقة، ولكن ستحتاج إلى تقييمها لمعرفة ترتيبها، وذلك بمجرد أن تبدأ فترة التقييم.
  • تمتلك بعض المسابقات على منصة Photocrowd محكمًا من أجل تقييم الصور المقدمة إلى هذه المسابقات، فحين يحين موعد إغلاق فترة التقديم، يختار المحكمن صورهم المفضلة من بين جميع الصور التي تم إدخالها في المسابقة ثم يكتبون بعض التعليقات على الصور. وسيتم الإعلان عن نتيجة التصويت وكذلك نتائج لجنة التحكيم في نفس اليوم.

تواريخ هامة:

سيتم إغلاق باب الاشتراك بهذه المسابقة في 2 أكتوبر 2019. بعد ذلك، ستبدأ فترة التقييم خلال الفترة من 2 أكتوبر 2019 إلى 11 أكتوبر 2019. هذه هي الفترة التي يمكنك فيها التصويت لصورتك المفضلة. سيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة في 11 أكتوبر 2019.

الجوائز:

سيحصل الفائزون في المسابقة على كلاً مما يلي:

  • سيحصل الفائز الذي سيتم اختياره من قبل لجنة التحكيم والتي تتألف من مجموعة من المحكمين الخبراء على جهاز XP-Pen Artist 13.3Pro اللوحي.
  • سيحصل الفائز الذي سيتم اختياره عن طريق التصويت بالجمهور على جهاز XP-Pen Artist 12Pro.

حول Photocrowd:

تعتبر منصة Photocrowd بمثابة مجتمع عالمي من المصورين، يجتمع فيه مختلف المصورين الذين أتوا من جميع المستويات والاهتمامات. تعد المنصة أيضًا بمثابة موطن لبعض الجوائز المرموقة الخاصة بالمصورين وذلك على مستوى العالم بأسره. يعتبر Photocrowd مكانًا يمكنك من خلاله الدخول في مجموعة من مسابقات التصوير الرائعة، والتي تحظى بتقدير العلامات التجارية المعروفة، كما إن لديك فرصة رائعة لكي تتم رؤية أعمالك من قبل المصورين في جميع أنحاء العالم.

اطّلع على المزيد من المنح الدراسية المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: انواع السيرة الذاتية وتنسيقاتها

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
رسوم المشاركة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الانترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

فوتو كراود

Photocrowd هي مجتمع عالمي من المصورين من جميع المستويات والاهتمامات ومنصة لبعض أفضل مسابقات الصور والجوائز. إنه مكان يجد فيه المزيد من التفاصيل