تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة Social Exposure للتصوير الفوتوغرافي مقدمة من منصة Viewbug

viewbug
موقع إلكتروني viewbug
آخر موعد للتقديم:
2019/08/22
مسابقة Social Exposure للتصوير الفوتوغرافي مقدمة من منصة Viewbug

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

يُعلن موقع ViewBug عن مسابقة جديدة من مسابقات التصوير الفوتوغرافي المختلفة التي يشتهر بها الموقع. ستعطيك المسابقة هذه المرة فرصة عرض صورتك الفائزة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بموقع ViewBug مما يعني عرضها أمام الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى الإشارة إليك في منشور خاص بالصورة على كلّ من صفحة Facebook وInstagram وكذلك الترويج لها في قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.

عن المسابقة:

تبحث هذه المسابقة عن مبدعي التصوير ليكونوا مصدراً لإلهام الآخرين وينالوا التقدير والشهرة التي يستحقونها. سيقوم موقع ViewBug بعرض الصورة الفائزة كل شهر أمام الملايين من الناس، حيث سيحصل الفائز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى على فرصة ليتم عرض صورته في المدونة والرسائل الإخبارية جنبًا إلى جنب مع المصورين الأكثر شهرة في العالم. هذا وسيتم الترويج للمصور الفائز في قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالموقع بالإضافة إلى الإشارة إليه في صفحة الفيسبوك وصفحة Instagram وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.

مراحل المسابقة:

ترتكز المرحلة الأولى من المسابقة على تصويت الجمهور وفور الانتهاء من تلك المرحلة يتم اختيار أفضل الصور التي تلقت أكبر عدد من الأصوات ومن ثم عرضها على لجنة التحكيم. تقوم لجنة التحكيم خلال المرحلة الثانية من المسابقة بتقييم الصور التي اجتازت المرحلة الأولى ومن ثم اختيار أفضل صورة من بينهم وإعلان الفائز.

معايير التحكيم:

سيتم التحكيم بناءً على الإبداع والأصالة الخاصة بالصورة بالإضافة إلى موضوع الصورة.
ملاحظة: لا توجد رسوم للاشتراك في هذه المسابقة.

الجوائز:

سيحصل الفائز بالجائزة الكبرى للجنة التحكيم والحاصل على أكبر عدد من الأصوات على"ميزة الدعاية له على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة".
تتضمن تلك الدعاية shout out على صفحة Facebook الخاصة بالموقع، بالإضافة إلى عرض صفحة ال Instagram الخاصة بالفائز على صفحة Instagram الخاصة بـمنصة ViewBug وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter. تقدر قيمة هذه الجائزة الإجمالية بحوالي 800 دولار.

عن المؤسسة:

يعتبر موقع ViewBug بمثابة منصة تدمج المصورين الذين يحملون اهتمامات مختلفة مثل تصوير الألواح الفنية، الترحال، أنماط الحياة والمناظر الطبيعية من جميع أنحاء العالم. تستطيع من خلال تلك المنصة المتميزة أن تقوم بمتابعة مصوريك المفضلين والاشتراك في المسابقات المختلفة أو حتى بدء تحديات جديدة، هذا وتتيح المنصة فرصة جيدة للغاية للتعلم من خلال مشاهدة العديد من الأفكار الجديدة الخاصة بالصور وقراءة نصائح مصورين محترفين. يوفر الموقع ميزة إضافية أيضاً للمصورين وهي إطلاق موقع الكتروني لصورهم خلال فترة وجيزة، يتوفر بالمنصة أيضاً العديد من الأدوات لإدخال التحسينات المختلفة على الصور التي قمت بإلتقاطها.

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

اطّلع أيضًا على فرص السفر الى تركيا المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: ما هي مهارات التفكير الإبداعي ؟

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, التصوير

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
نموذج من عملك

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

viewbug

هي عبارة عن منصة تدمج المصورين باهتماماتهم المختلفة مثل تصوير اللوح الفنية ،الترحال ،أنماط الحياة والمناظر الطبيعية من جميع أنحاء المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر