تمت الإضافة الى المفضلة

منحة أنسي ساويرس الدراسية في الولايات المتحدة (للمصريين)

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

هل أنت طالب مصري تهتم بدراسة البكالوريوس في أمريكا؟ أوراسكوم للإنشاء (OC) يقدم برنامج أنسي ساويرس الذي انطلق في عام 2000 لاستثمار موارد الشركات في البرامج التعليمية لتحسين المجتمعات التي تعمل فيها والتي تقدم الفرصة الآن للطلاب المصريين الراغبين في دراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم منحة أنسي ساويرس الدراسية للطلاب المصريين على أساس الشخصية والجدارة كما هو واضح من خلال التفوق الأكاديمي والأنشطة اللاصفية، ومبادرات ريادة الأعمال. وتسعى أيضا إلى تشجيع التفوق والتحصيل بين الطلبة الذين تم اختيارهم.

من خلال برنامج المنح الدراسية أنسي ساويرس، توفر OC المنح الدراسية التي تشمل الرسوم الدراسية كاملة وبدل المعيشة بالإضافة إلى السفر والتأمين الصحي للطلاب الجامعيين المصريين الراغبين في متابعة دراسة البكالوريوس في المجالات التي من شأنها تعزيز الازدهار الاقتصادي لمصر في الجامعات المرموقة في الولايات المتحدة . كما سيتم منح الطلاب خيار الانضمام للتدريب العملي داخل الشركة.

يرجى ملاحظة: من أجل أن تعتبر حاصل على المنحة، يجب التقديم وكسب القبول في واحدة على الأقل من الجامعات المعتمدة في المنحة في الولايات المتحدة.

شروط المتقدم

الجنسية
مصر
بلد الإقامة
مصر
الفئات العمرية
غير محدد
الجنس
الجميع
الشغف
السياسة, التبادل الثقافي واللغات, العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب المدارس
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, تكاليف السفر, بدل معيشة, أخرى
مكان الفرصة
الولايات المتحدة
الوثائق المطلوبة
رسالة التغطية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, صورة شخصية بحجم صورة جواز السفر, شهادة اللغة, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم