تمت الإضافة الى المفضلة
أضف الى المفضلة

منحة دراسية ممولة جزئيا في ماجستير إدارة الأعمال مقدمة من جامعة كوينزلاند في أستراليا

آخر موعد للتقديم:
2019/10/31
منحة دراسية ممولة جزئيا في ماجستير إدارة الأعمال مقدمة من جامعة كوينزلاند في أستراليا

تقدم كلية إدارة الأعمال في جامعة كوينزلاند منحة دراسية بقيمة 25٪ من الرسوم الدراسية للطلاب المتميزين ممن سيبدأون برنامج ماجستير إدارة الأعمال سنويًا. تتاح الطلبات الخاصة بالمنح الدراسية للطلاب الجدد فقط في كل فصل دراسي. وتبلغ مدّة هذه المنحة 24 شهرًا كحدّ أقصى. عند تجاوز متلقي المنحة الإطار الزمني الخاص بها، يصبح مسؤولاً عن التكلفة الدراسية كاملةً لأي من الدورات التدريبية المتبقية بعد التاريخ المحدد في عرض المنحة. يحرم الطالب من المنحة الدراسية ولا يعتبر مؤهلاً لإعادة التقديم على أي منحة خاصة بماجستير إدارة الأعمال إذا لم يواصل تلبية جميع متطلبات البرنامج.

معايير القبول:

  1. يجب أن تفي بمتطلبات التسجيل اللازمة لتلقي عرض غير مشروط لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال، وذلك حتى تكون مؤهلاً إلى هذه الفرصة.
  2. يجب أن تكون طالبًا دوليًا جديدًا بالجامعة.
  3. يجب أن تكون طالب دراسات عليا في الاقتصاد والأعمال.
  4. تعتبر المنح الدراسية محدودة وتمنح على أساس تنافسي، لذلك تنظر لجنة التحكيم إلى المعايير التالية في المتقدمين:
    • الجدارة الأكاديمية.
    • الخبرة الإدارية.
    • التفاعل والاشتراك المجتمعي.
    • الردود الخاصة بالبيان الشخصي.

ملاحظة: سيتم إخطار المتقدمين كتابيًا بنتيجة عملية اختيار المنحة في غضون شهرين من تاريخ الانتهاء كما لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة.

التمويل:

تقدم كلية إدارة الأعمال في جامعة كوينزلاند منحة دراسية بقيمة 25٪ من الرسوم الدراسية للطلاب المتميزين الذين يبدؤون برنامج ماجستير إدارة الأعمال كل عام.

عن المنحة الدراسية:

تقدم الجامعة العديد من المنح الدراسية لبعض التخصصات الأكاديمية. قد تكون هذه المنح للطلاب المسجلين في درجة أو مدرسة أو كلية معينة، أو للطلاب الذين يبحثون أو يدرسون في موضوع معين. تفتح المنح الدراسية أبوابها وتغلقها على مدار العام، لذلك من المهم أن تتحقق بانتظام من الفرص التي قد تكون مؤهلاً لها. قد تقدم المنح الدراسية التمويل لرسوم التعليم ونفقات المعيشة والسفر وغيرها من التكاليف. تؤمن جامعة كوينزلاند، إيمانًا راسخاً أن جميع الطلاب يستحقون المساواة في الحصول على التعليم. تم تصميم بعض المنح الدراسية لدعم الطلاب القادمين من خلفيات اجتماعية واقتصادية أو محرومة أو ناقصة التمثيل. يعتبر برنامج المنح الأكاديمية بجامعة كوينزلاند بمثابة برنامج المنح الدراسية الرائد للطلاب الجامعيين. يتم تقديم ثلاث منح دراسية في البرنامج وهي منح نائب رئيس الجامعة، ومنح جامعة كوينزلاند الدراسية للتميز، ومنح جامعة كوينزلاند الدراسية.

اقرأ أيضًا: ماهي تخصصات المستقبل و كيف اختار تخصصي 

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على المزيد من فرص التدريب العملي

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الريادة, الاقتصاد, الأعمال

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
أستراليا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الأعمال
المستوى التعليمي
‏ماجستير ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

جامعة كوينزلاند

يتم تصنيف جامعة كوينزلاند، الجامعة البارزة، بشكل مستمر من بين أفضل 50 جامعة في العالم، مما يعكس مكانتها العالمية والكفاءة المزيد من التفاصيل

تمت إضافة هذه الفرصة من قبل سفراء فرصة :

ahmed samy

مصر