تمت الإضافة الى المفضلة

منح بكالوريوس دولية ممولة في الرياضيات في جامعة Waterloo في كندا 2019

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تقدم جامعة Waterloo منح دراسية عالمية للرياضيات. حيث سيتم منح ما يقرب من 10 منح دراسية، تتراوح قيمتها بين 12,000 دولار و 25,000 دولار مقسمة على أكثر من ثماني فصول أكاديمية، للطلاب الجامعيين المقبولين المسجلين في أي برنامج في كلية الرياضيات (باستثناء هندسة البرمجيات والحوسبة والإدارة المالية).

هذه المنح الدراسية مفتوحة للطلاب الدوليين الذين يدرسون بموجب تصريح دراسة فقط. تعتمد مدفوعات المنحة بعد السنة الأولى على حصول الطالب على معدل أكاديمي تراكمي بنسبة 80٪ أو أكثر، بالإضافة إلى استمرار التسجيل في برنامج معتمد، وعلى المرشح النموذجي أن يتمتع بمكانة أكاديمية متميزة، خاصة في الرياضيات، بالإضافة إلى سجل بالإنجازات في مسابقات الرياضيات و / أو علوم الكمبيوتر في المدرسة الثانوية.

يتوقع من المرشحين ما يلي:

إظهار الاهتمام بالرياضيات أو علوم الكمبيوتر بما يتجاوز متطلبات الدورة القياسية، بما في ذلك الأنشطة مثل العضوية النشطة في نوادي الرياضيات أو علوم الكمبيوتر أو دراسات الرياضيات المثرية أو التوظيف أوالخبرات التطوعية أو الهوايات. كما يتم النظر في المشاركة والإنجاز في دولة الطالب، بالإضافة إلى ألعاب القوى والموسيقى والفن وغيرها.

معايير الأهلية:

  1. الأداء الأكاديمي
  2. المشاركة خارج المنهج الدراسي حيث يتم تقييمها من خلال تطبيق المنحة الوطنية أو العالمية

قيمة المنحة الدراسية:

تتراوح بين 12,000 دولار و 25,000 دولار مقسمة بالتساوي على ثمانية فصول.

قم بالاطلاع على المزيد من المنح الدراسية على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
العلوم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
كندا
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

University of Waterloo

تعد جامعة Waterloo في طليعة الابتكارات وموطنًا للبحوث التحويلية والتعلم المستوحى. تقع في قلب المركز التكنولوجي في كندا، وهي تنمي المزيد من التفاصيل