تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير في السويد في جامعة تشالمرز للتكنولوجيا (ممولة) 2019

آخر موعد للتقدم :

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

ستقدم جامعة تشالمرز للتكنولوجيا Chalmers University of Technology حوالي 50 منحة IPOET في عام 2019، بتمويل من المجلس السويدي للتعليم العالي، للطلاب المحتملين الذين يدفعون الرسوم الجامعية. يتم إدارة المنح الدراسية ومنحها من قبل جامعة تشالمرز.

عملية الاختيار:

يعتمد اختيار الطلاب بناءً على التفوق الأكاديمي للمتقدمين، والذي يتضمن في المقام الأول متوسط تقدير الطالب ودرجة تصنيف جامعته في قوائم التصنيف العالمي وكيفية ترتيب أولويات طلب المنحة المقدّم لجامعة تشالمرز.

مجالات الدراسة:

تشمل جميع برامج الماجستير الحالية المتوفرة في جامعة تشالمرز.

المنح الدراسية متاحة لـ:

  1. المتقدمين لبرنامج الماجستير في العام الدراسي الأول
  2. المواطنون من دول خارج الاتحاد الأوروبي او المنطقة الاقتصادية الأوروبية، والمطالبين بدفع رسوم دراسية للدراسات الجامعية السويدية.

قيمة المنحة الدراسية:

  1. تخفيض 75٪ من الرسوم الدراسية لأربعة فصول دراسية أو برنامج لمدة سنتين.
  2. يمكن للطلاب الذين يتفوقون خلال السنة الأولى من الدراسة الحصول على تخفيض متزايد، والذي يغطي 85 ٪ من الرسوم الدراسية خلال السنة الثانية والأخيرة من الدراسة.
  3. لن يتم تحويل أي أموال للحاصلين على المنح الدراسية مباشرة.

حول جامعة تشالمرز للتكنولوجيا:

تقع الجامعة في جوتنبرج بالسويد، وتحتوي على 10,300 طالب بدوام كامل و 3100 موظف. تُجري جامعة تشالمرز للتكنولوجيا الأبحاث وتقدم التعليم في مجالات التكنولوجيا والعلوم والشحن والهندسة المعمارية لمستقبل مستدام كرؤيتها العالمية. والجامعة مشهورة بتوفير بيئة فعالة للابتكار ولديها 13 إدارة. تقوم الجامعة بتنسيق Graphene Flagship، وهي مبادرة FET الرائدة من قبل المفوضية الأوروبية. 

قم بالاطلاع على المزيد من المنح الدراسية على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
التعلّم

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية
مكان الفرصة
السويد
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

Chalmers University of Technology

تجري جامعة تشالمرز للتكنولوجيا الأبحاث وتقدم التعليم في مجالات التكنولوجيا والعلوم والشحن والهندسة المعمارية لمستقبل مستدام كرؤيتها العالمية. والجامعة مشهورة المزيد من التفاصيل

كلمات دلالية