تمت الإضافة الى المفضلة

منح ماجستير ممولة في هولندا للطلاب المتفوقين في جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا 2019

آخر موعد للتقديم:

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

 

عن المنحة:

يسر جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا أو كما تعرف اختصاراً بـ (TU /e) أن تعلن عن برنامج منح Amandus H. Lundqvist - ALSP الذي يقدم منحاً دراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم في أي من برامج الماجستير التي توفرها نفس الجامعة. تُمنح هذه المنح للطلاب المتفوقين مقارنة مع المتقدمين الآخرين، وقد حصلوا على أعلى الدرجات في دراستهم السابقة في جامعة معترف بها دولياً خارج هولندا. الطلاب الذين سيتم قبولهم في أي من برامج الماجستير في الجامعة سيشاركون تلقائيًا في إجراءات اختيارهم لمنحة ALSP الدراسية.

الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة، يجب عليك استيفاء الشروط التالية:

[1] أن تكون قد قدمت بتقديم طلب كامل للحصول على القبول في برنامج ماجستير قبل 1 فبراير.

[2] أن تكون موهوبًا وقد حققت معدل تراكمي أعلى من 80٪ في درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها دولياً.

[3] يجب ألا تكون مؤهلاً للحصول على الدعم المالي في إطار النظام الهولندي من المنح والقروض الدراسية.

[4] الامتثال لمعايير التأشيرة الهولندية.

[5] لم يتم منحك منحة دراسية كاملة التمويل من قبل أي منظمة دراسية أخرى.

[6] جميع الجنسيات مؤهلة للتقديم باستثناء حملة الجنسية الهولندية.

[7] يعتمد استمرار المنحة الدراسية خلال عامين من برنامج الماجستير على الإنجازات الأكاديمية للطالب. سيتم تقييم النتائج الأكاديمية للطالب في الفصل الذي يلي فصل البدء بالبرنامج.

التمويل:

تمنح جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا منحًا دراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم للدراسة ضمن أحد برامج الماجستير التي توفرها. تتكون المنحة الدراسية من إعفاء من الرسوم الدراسية بقيمة 15,000 يورو، بالإضافة إلى مساهمة في نفقات المعيشة بقيمة 5000 يورو لكل عام وذلك لمدة عامين كحد أقصى لبرنامج الماجستير (ما مجموعه 10,000 يورو طوال فترة برنامج الماجستير لمدة سنتين). سيتم تمويل السنة الأولى من نفقات المعيشة من قبل Holland Scholarship. سيتم إبلاغ المتقدمين الناجحين بين 1 فبراير ونهاية شهر مايو، وسيتم إبلاغ جميع المتقدمين بلا استثناء بالنتيجة بحلول نهاية شهر مايو.

حول جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا Eindhoven University of Technology:

إن جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا أو كما تعرف (TU/e) هي جامعة تختص بتقديم تخصصات التكنولوجيا وتقع في مدينة آيندهوفن جنوب هولندا. تأسست جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا في عام 1956، وتم تصنيف الجامعة عام 2011 في المرتبة 146 على مستوى العالم ضمن تصنيف QS العالمي لتصنيف الجامعات، وفي المرتبة 61 عالمياً ضمن تصنيف الجامعات في تخصصات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات. تقدم جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا التعليم الأكاديمي المدعوم بالأبحاث الأساسية والتطبيقية، حيث تستند فلسفة الجامعة التعليمية على الاهتمام الشخصي وفتح مساحة لتحقيق الطموحات الفردية واكتشاف المواهب. تفي الأبحاث المقامة في الجامعة بأعلى معايير الجودة الدولية في المجال التكنولوجي وتعزز الجامعة فكرة الثقافة المفتوحة حيث يشعر الجميع ضمن حرمها بحرية تبادل الأفكار واتخاذ المبادرات.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
الجميع
الشغف
غير محدد

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة
هولندا
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم