تمت الإضافة الى المفضلة

منح مالية تصل الى 2,800 دولار لتمويل الابحاث المتعلقة بالشخير اثناء النوم من SomniShop

آخر موعد للتقديم:
2019/07/31
منح مالية تصل الى 2,800 دولار لتمويل الابحاث المتعلقة بالشخير اثناء النوم من SomniShop

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

لكي يصلك اشعارات قبل انتهاء موعد التقديم للفرص قم بالتسجيل

انشىء حساب

تقدّم شركة Somnishop الألمانية كل عام منح مالية للبحوث حول الشخير أثناء النوم، وستقوم بتقديمها للمرة الرابعة هذا العام بالتعاون مع الجمعية الأوروبية لصحة النوم (ESSH).

حول المقترحات المطلوبة:

الشخير ليس أمراً مزعجاً فحسب، بل يضرّ بالصحة بشدة، فبعض آثاره الأكثر شيوعاً يمكن أن تشمل؛ التعب أثناء النهار، ومشاكل التركيز، ورائحة الفم الكريهة، وقد أجريت بالفعل دراسات علمية لا تعد ولا تحصى على الشخير المرضي، أو انقطاع النفس الانسدادي النومي (OSA)، من ناحية أخرى؛ فإن مشكلة الشخير الأولي، أي الشخير غير المرضي، لا تزال غير كافية للبحث؛ لذلك سعت منظمتا (SomniShop) والجمعية الأوروبية لصحة النوم (ESSH) إلى تعزيز العمل العلمي في هذا المجال المثير للاهتمام من البحث المعتمد على أساس النتائج العلمية القوية لتحسين حياة المتأثرين به.

التمويل:

بالنسبة لجائزة عام 2019؛ تخصص الشركة للأبحاث المتأهلة مبلغ يصل إلى 2800 دولار أمريكي (حوالي 2500 يورو). يوزّع المبلغ بين الفائزين بالجائزة وفق تقدير هيئة التحكيم المختارة.

ملاحظات هامّة:

سيتم تقديم المنح حسب الجدارة وكفاءة الأبحاث والمقترحات، أي أن طلبات التمويل العامة دون تقديم أي اقتراح أو فكرة محددة تتعلق بالشخير لن يتم قبولها. تحثّ SomniShop المشاركين على تقديم فكرة تقريبية على الأقل عن كيفية تحسين أو علاج أو تشخيص الشخير. يمكن أن يكون هذا الاقتراح مرتبطًا بمنتجات معينة تجدها على موقع SomniShop الإلكتروني (على سبيل المثال لا الحصر: أبواق الشخير أو الموسع الأنفي أو العلاج الموضعي).

اطلع أيضًا على الجوائز والمسابقات على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الصحة, البحث

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
مقترح البحث

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
الطب والتمريض والعلوم الطبية
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

SomniShop

تقع شركة SomniShop في مدينة بافاريا في ألمانيا، وتتخصص في تقديم حلول للشخير ومشاكل النوم. وقد ساعدت الشركة عشرات الآلاف المزيد من التفاصيل