تمت الإضافة الى المفضلة

ورش عمل ممولة بالكامل للطلاب في معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا في اليابان 2019

OIST
مركز دراسات وأبحاث OIST
آخر موعد للتقديم:
ورش عمل ممولة بالكامل للطلاب في معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا في اليابان 2019

نعتذر، لقد انتهى موعد التقديم لهذه الفرصة

تصفح فرص مشابهة

يوفر معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا في اليابان فرصة المشاركة في ورشة عمل العلوم لعام 2019 والتي تعد فرصة فريدة لتوسيع نطاق البحث العلمي وخبرات المشتركين البحثية في الجامعة من 9-16 مارس 2019. كما سيقدم المعهد معلومات قيمة تساعد المشاركين في التحضير لبرنامج الدكتوراه، وسيتعلم المشاركون من خلال التفاعلات المختلفة مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، وطلاب ما بعد الدكتوراه، وطلاب الدكتوراه، حول الأبحاث التي تجرى في الجامعة، والمهارات اللازمة للبقاء والاستمتاع بالحياة عند دراسة الدكتوراه. في نهاية ورشة العمل، سيطلب من المشاركين تقديم عرض شرائح حول موضوع فكرة كبيرة وبداية صغيرة "Think Big, Start Small" ضمن خبرتهم على مدار الأسبوع، وسيتم مشاركة العرض التقديمي مع موظفي المعهد.

موضوع هذا العام هو "فكرة كبيرة وبداية صغيرة". إذ يتطلب لتحقيق أي حلم كبير التزامًا هائلًا وصبرًا وعملًا شاقًا. يودون في المعهد سماع ما تأمل في رؤيته وإنجازه في مهنتك المستقبلية كعالم، وما هي الخطوات التي اتخذتها (أو تتخذها الآن) لتحويل أفكارك إلى واقع! ستكون ورشة العمل هذه فرصة للتفكير في سبب انجذابك إلى العلوم وكيف تخطط للاستفادة من هذا الدافع لجعل مساعيك المستقبلية ناجحة.

معايير الأهلية:

  1. يرحب بطلاب المرحلة الجامعية، ووطلاب كلية تكنولوجية، والماجستير في العلوم والهندسة أو تخصصات مماثلة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  2. القدرة على المشاركة في ورشة عمل تحدي العلوم لعام 2019 بالكامل.

التمويل:

سيتم توفير تذاكر السفر وتأمين السفر والإقامة والوجبات خلال ورشة العمل من قبل المعهد.

معلومات حول معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا:

معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا هو كلية دراسات عليا متعددة التخصصات تقدم برنامج الدكتوراه لمدة 5 سنوات في العلوم، ويتم توظيف أكثر من نصف أعضاء هيئة التدريس والطلاب فيها من خارج اليابان، كما يتم إجراء جميع الأبحاث والدراسات بشكل كامل باللغة الإنجليزية.

ستقوم جامعة أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا للدراسات العليا بإجراء تعليم وأبحاث متميزة دوليًا في العلوم والتكنولوجيا، وبالتالي تساهم في التنمية المستدامة لأوكيناوا، وتشجع وتساند تقدم العلم والتكنولوجيا في اليابان وفي جميع أنحاء العالم.

قم بالاطلاع على المزيد من الدورات وورش العمل على موقع فرصة.

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التكنولوجيا, العلوم, الهندسة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب البكالوريوس, طلاب الدراسات العليا
التمويل
تمويل كامل
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, أخرى
مكان الفرصة
اليابان
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات, العلوم والرياضيات, الهندسة بفروعها, علوم الحاسوب
المستوى التعليمي
‏ثانوية عامة ‏
اللغات المطلوبة
لا يشترط إتقان لغة محددة
تعرف على طريقة التقديم

OIST

معهد أوكيناوا للعلوم والتكنولوجيا هو كلية دراسات عليا متعددة التخصصات تقدم برنامج الدكتوراه لمدة 5 سنوات في العلوم، ويتم توظيف المزيد من التفاصيل