تمت الإضافة الى المفضلة

مسابقة تصوير فوتوغرافي للفوز بـجائزة نقدية قيمتها 5,000 دولار من سوني

آخر موعد للتقديم:
2020/01/07
 مسابقة تصوير فوتوغرافي للفوز بـجائزة نقدية قيمتها 5,000 دولار من سوني

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تدعو جائزة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي المصورين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي المفتوحة لعام 2020. تحتفل مسابقة التصوير المفتوحة بالصور المستقلة القائمة من جميع أنحاء العالم. حيث تبحث لجنة التحكيم عن صور مذهلة وجيدة التصميم وذات جودة استثنائية. حيث تستطيع الصور الناجحة القيام بالتواصل عبر السرد البصري من خلال المهارات الفنية والإبداعية الممتازة. وتهدف مسابقة التصوير المفتوحة إلى الكشف عن الصور التي تُظهر العالم من حولنا وإيضاً تتيح الفرصة للمصورين الذين قد لا يُرى عملهم على الإطلاق.

فئات المسابقة: 

يمكن للمصورين من مختلف القدرات والمهارات إدخال صور فردية متعددة في الفئات التالية:

  • فن العمارة: تصوير المباني أو الهياكل، قد يكون هذا المبنى حقيقيًا أو رسماً توضيحياً للمبنى ولكن يجب أن يكون للعمل جمالية مقصودة.
  • الثقافة: يجب أن يأخذ المصور في الاعتبار هذه الفئة بأوسع معنى للكلمة، وقد يشمل ذلك: الفن، الرياضة، الملابس التقليدية، التاريخ، المهرجانات، والأحداث المحلية و / أو الاحتفالات.
  • الإبداع: صورة تستخدم وسيلة مبدعة ومبتكرة للتصوير الفوتوغرافي. الصور المعالجة من الناحية الفنية - مثل التجريدية، البانورامية، المخيط والمركبة،  وأية وسائل أخرى - مرحب بها.
  • الحركة: التقاط الحركة داخل صورة واحدة ثابتة.
  • المناظر الطبيعية: وجهة نظر المصور للعالم المادي. هذه الفئة مفتوحة للتفسيرات المختلفة، وتغطي المناظر الطبيعية والجبال والأنهار الجليدية والنباتات وأكثر من ذلك.
  • العالم الطبيعي والحياة البرية: صور البيئة الطبيعية وكل ما فيها.
  • البورتريه: يجب على المصور أن يظهر بوضوح تعبير وعاطفة الشخص/ المجموعة من الأشخاص الذين تم تصويرهم. عادة ما يدرك هذا الشئ أنه يتم التقاط صورة له وأن هناك علاقة بين الالشئ المعروض والصورة.
  • ما زالت الحياة: تصور عادةً موضوعًا غير مألوف، غالبًا مجموعة أو ترتيب كائنات خالية من الوجود الإنساني. يمكن أن يكون على النهج الكلاسيكي أو المبتكر والجريء.
  • تصوير الشارع: صورة تسجل الحياة اليومية في مكان عام.
  • السفر: الصور التي يستلهمها المصور خلا رحلاته؛ قد تكون الرحلات قريبة من المنزل أو أبعد من ذلك.

الجوائز: 

  • يتلقى الفائز في مسابقة التصوير المفتوحة لهذا العام مبلغًا قدره 5,000 دولار أمريكي، مجموعة من معدات التصوير الرقمي من سوني، تذاكر سفر والإقامة لحضور حفل توزيع الجوائز في لندن وإدراج أعماله في معرض Sony World Photography Awards في سومرست هاوس، لندن.
  • 10 فائزين من الفئات سيحصلون على مجموعة من معدات التصوير الرقمي من سوني، نشر أعمالهم في كتاب جوائز التصوير العالمية من سوني، وإدراج هذه الأعمال في معرض Sony World Photography Awards في سومرست هاوس، لندن.
  • بعض المصورين المختارين سيتم عرض أعمالهم على الشاشات الرقمية في معرض Sony World Photography Awards في سومرست هاوس، لندن، المملكة المتحدة.

اطّلع على منح مالية على موقع فرصة

اطّلع أيضًا على دورات مجانية اونلاين

اطّلع على المزيد من الفعاليات والمؤتمرات المتاحة على فرصة

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
الفنون, الأفلام

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
كل من يهتم
التمويل
تمويل جزئي
تغطي الفرصة
تكاليف السفر, الإقامة, أخرى
مكان الفرصة
عبر الإنترنت
الوثائق المطلوبة
أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
جميع التخصصات
المستوى التعليمي
لا يشترط مستوى تعليمي محدد
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Sony

شركة سوني هي مجموعة رائدة ومتخصصة في الصناعات الإلكترونية، ولها مقران رئيسيآن في نيويورك وطوكيو حيث تعتبر واحدة من أكبر المزيد من التفاصيل