وكالة تطوير

شمال ستارت

عن المؤسسة


شمال ستارت  مشروع لتطوير القطاع الخاص في محافظتي إربد والمفرق بتمويل من الإتحاد الأوروبي، يستهدف تنمية الإقتصاد المحلي في قطاعي الصناعة والخدمات . يستهدف رياديي الأعمال و الشركات الصغيرة و المتوسطة الذين لديهم الاستعداد لتطوير أفكارهم وبدء عملهم على أرض الواقع.

سيقوم فريق "شمال ستارت"  بتدريب أصحاب المشاريع التي تم اختيارها على صياغة خطط الأعمال، ليبدؤا بمشاريعهم على أرض الواقع من خلال إعطائهم كافة المعلومات عن سوق العمل ليتمكنوا من الوقوف أمام لجنة التحكيم متخصصة و التي تقرر أي من الشركات أو المشاريع ستنتقل للمرحلة التالية لتحصل على الحضانة و النصح والإرشاد والتمويل. أما بالنسبة للأفكار الغير مستكملة لشروط التأهل فسوف يتم إرسالهم إلى مركز تنمية القدرات للوقوف خلف الأسباب المباشرة لعدم التأهل ليتمكنو من الإلتحاق لاحقا.

انضم إلى مبادرة "شمال ستارت" وقم بتوسيع وتنمية مشروعك من خلال التدريب، الحضانة والاستثمار والإرشاد. جائت فكرة هذا المشروع من إيمانناً الكامل في دور الشباب في المجتمع، ومن دورهم المهم في النهوض بالحياة الاقتصادية وبناء مستقبل أفضل كونهم يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، وذلك من خلال احتضان أفكارهم وإبداعاتهم وتحويلها إلى مشاريع نموذجية ناجحة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المجتمع على حد سواء. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا  بالضغط هنا أو قم بزيارة صفحتنا على الفيس بوك و شاهد هذا الفيديو

للتسجيل و تقديم طلب او فكرة لشركات ناشئة الرجاء الضغط هنا

للتسجيل و تقديم طلب او فكرة لشركات قائمة الرجاء الضغط هنا




معلومات الاتصال

تصفح 2 فرصة