المدرسة التنفيذية لـ RES4Africa Foundation 2024

مقدمة من: RES4Africa Foundationآخر تحديث:
تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

معايير المتقدم

الجنسية
لا يشترط جنسية محددة
العمر
  • 13 - 99
الجنس
  • كلا الجنسين

معايير الفرصة

وصف الفرصة

يسر RES4Africa Foundation ، بالشراكة مع Enel Foundation ، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية، والبنك الأوروبي للاستثمار (EIB) ، وبالتعاون مع POLIMI Graduate School of Management و SDA Bocconi ، أن يعلن عن الطبعة الحادية عشرة من المدرسة التنفيذية . يهدف هذا البرنامج المرموق، الذي تم تأسيسه في عام 2014، إلى تزويد الأفراد ذوي الإنجازات العالية بالكفاءات الفنية والاقتصادية والتنظيمية الأساسية اللازمة لتعزيز حلول الطاقة المتجددة في أسواق الكهرباء المتنامية في أفريقيا.

ستُعقد المدرسة التنفيذية 2024 من 25 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2024 في ميلانو، إيطاليا، وستُجرى بالكامل باللغة الإنجليزية. وهي مصممة للمديرين والمهنيين من المؤسسات ذات المستوى العالي من مختلف القطاعات، بما في ذلك المؤسسات العامة، وشركات الطاقة، والجامعات، ووكالات البحث في جميع أنحاء أفريقيا. هذا العام، يرحب البرنامج أيضًا بطلاب الباحثين من مستوى الدكتوراه أو الماجستير من الجامعات الإيطالية، مما يعزز التنوع والخبرة بين المشاركين.

سيستفيد المشاركون في المدرسة التنفيذية من منهج شامل يتضمن 80 ساعة من المحاضرات التي يقدمها خبراء دوليون ومهنيون من الصناعة. يشمل البرنامج جلسات عملية وأنشطة جماعية وزيارات ميدانية مصممة لتوفير تجربة عملية وتعزيز فهم شامل لدمج الطاقة المتجددة في سياقات الطاقة المتنوعة.

منحة المدرسة التنفيذية 2024

  • ستغطي المنحة الكاملة تذاكر الطيران والإقامة والطعام والنقل ومحاضرات الصفوف والرسوم الدراسية والمختبرات وزيارات المصانع لـ 40 مديرًا أفريقيًا. ضع في اعتبارك أن المهنيين الأفارقة فقط هم من سيستفيدون من المنحة الكاملة.

أهلية المدرسة التنفيذية 2024

المدرسة التنفيذية مفتوحة للمتقدمين الذين هم من المهنيين و المديرين ذوي المستوى العالي والمتوسط ​​من دول أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى و القطاعات العامة في SEMC ، والسلطات الوطنية، وشركات الطاقة، ووكالات الطاقة والتنفيذ، ومعاهد البحث، و TSOs ، و DSOs ، ومعاهد البحث ومنظمات المجتمع المدني.
للتأهل، يجب أن يستوفي المرشحون المعايير التالية:
  • أن يكون مواطنًا في دولة أفريقية؛
  • أن يكون لديه خبرة عمل لا تقل عن 5 سنوات في مجال الطاقة؛
  • أن يكون مؤهلًا للسفر إلى إيطاليا. يُطلب من جميع المرشحين التحقق مسبقًا من الإجراءات المطبقة على حالتهم المحددة؛
  • أن يكون بارعًا تمامًا في اللغة الإنجليزية.

التقديم

يُطلب من المشاركين المحتملين ملء نموذج التسجيل، وتقديم سيرة ذاتية، ورسالة تحفيز، ورسالة توصية، ونسخة من جواز السفر، وإذا لزم الأمر، تأشيرة دخول صالحة إلى الاتحاد الأوروبي. آخر موعد للتقديم هو 31 أغسطس 2024 ، وسيتم إرسال إشعارات القبول بحلول 12 سبتمبر 2024.

تقدم للفرصةحفظ
(متاحة للتقديم)

انضم الآن إلى منصة فرصة لتتمكن من التقديم على آلاف الفرص المجانية والحصول على أحدث الفرص فور صدورها.