برنامج زمالة ممولة في مجال تكنولوجيا المعلومات من شركة Hilti IT في جامعة ليشتنشتاين

آخر موعد للتقديم:
2020/10/31
برنامج زمالة ممولة في مجال تكنولوجيا المعلومات من شركة Hilti IT في جامعة ليشتنشتاين

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تعلن شركة Hilti عن برنامجها للزمالة والذي تم تطويره بالشراكة بينها وبين جامعة ليشتنشتاين، ليشكل مزيجًا بين التدريب العملي في شركة Hitli والتعلم الأكاديمي في جامعة ليشتنشتاين، كما أن تصميمه راعى أن يعمل على خلق نقطة بداية لمستقبل ناجح.

معايير التقديم على الزمالة:

  1. الحصول على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات أو المعلوماتية.
  2. امتلاك سجل أكاديمي متميز وخبرة عملية في نظم المعلومات (وفيما يخص هذه النقطة يجب تقديم الدرجات/ السجلات وأي خطابات توصية للطالب).
  3. امتلاك مهارات تواصل ممتازة باللغة الإنجليزية.
  4. التمتع بشخصية منظمة بجانب مهارات تحليلية ومفاهيمية قوية.

مكونات البرنامج:

  1. المساعدة في حصول الزميل على درجة الماجستير في نظم المعلومات (MSc) وحضور دورات إضافية.
  2. الالتحاق بفريق دولي في شركة Hilti لمدة فصل دراسي واحد للعمل على مشروع يتعلق بموضوعات ابتكارية مثل الحوسبة السحابية أو تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة أو حوسبة الذاكرة.
  3. من خلال مساعدة أستاذ كرسي Hilti لإدارة عمليات الأعمال سيصبح الزميل على دراية بأحدث التقنيات ويتمكن من مناقشة الأفكار الجديدة لمشاريع Hilti المستقبلية، مثل إدارة المحتوى المؤسسي والعلاقات مع العملاء.

المزايا المقدمة:

  1. توفير الأدوات التي يحتاجها الزميل للحصول على أقصى استفادة من التدريب العملي، بما في ذلك جلسات الإرشاد الفردية، حيث سيستمتع الزميل بمزيج نادر من الاستقلالية والصداقة الحميمة، وسيتمكن من إدارة مشروعه كجزء من فريق ودود.
  2. سيكون الزميل عضوًا في فريق متكامل مع الكثير من المسؤوليات الذاتية، حيث ستمنحه Hitli الثقة التي يحتاجها ليقوم بكل ما يلزم لتحقيق نتائج باهرة. مع تقديم حافز لمن يحققون نتائج شديدة التميز، بمنح أصحابها فرصة المشاركة في مناقشات التطوير الاستراتيجي وكذا فرص التوظيف.
  3. ستقدم Hitli الدعم للزملاء حتى قبل البدء في برامجهم  من خلال مساعدتهم في العثور على السكن والاندماج، فمن خلال كون المشارك جزءًا من مجتمع المتدربين الدوليين في Hilti لن يشعر بالملل أبدًا. علاوة على ذلك فإن الجبال المغطاة بالثلوج والبحيرات الصافية والمناظر الطبيعية الرائعة في منطقة Happy Valley تعد مناسبة لممارسة الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق.
  4. تحتوي الشركة على مزيج ممتاز من الأفراد الذين يشكلون من خلال تنوعهم فريقًا أكثر حيوية وابتكارًا وإنتاجية، لذا فإن عدم امتلاك الزميل أي معرفة سابقة بمجال البناء لا تعد مشكلة، فما تستهدفه Hilti هو قدراتهم المتميزة والتازمهم وحافزهم الذاتي لتحقيق النجاح.

حول شركة Hilti:

تعمل شركة Hilti على جعل أعمال البناء أكثر بساطة وسرعة وأمانًا، حيث تقوم بتطوير وتصنيع المنتجات والأنظمة والبرامج والخدمات التي توفر لقطاعات البناء والطاقة قيمة مضافة كبيرة. وتؤمن الشركة بالجودة والابتكار وبناء العلاقات المباشرة مع العملاء، حيث تمتلك حوالي 250,000 نقطة تفعال فردي كل يوم وهذا يعني أن العديد من الأفكار المبتكرة يتم تطويرها مباشرة على موقع البناء.

اطّلع على المزيد من ورشات العمل 

اطّلع أيضًا على فرص عمل في الاردن المتاحة على فرصة

اقرأ أيضًا: 13 حقيقة سيكولوجية قد تغيّر نظرتك عن نفسك

شروط المتقدم

الجنسية
الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن
بلد الإقامة
آي دولة
الجنس
كلا الجنسين
الشغف
التبادل الثقافي واللغات, التكنولوجيا, البحث, الهندسة, الأعمال, السفر والسياحة

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف
طلاب الدراسات العليا, المحترفون الشباب
التمويل
تمويل جزئي
مكان الفرصة
ليختنشتاين
الوثائق المطلوبة
السيرة الذاتية, رسالة التغطية, أخرى

الشروط التعليمية

التخصصات المطلوبة
علوم الحاسوب وتقنية المعلومات
المستوى التعليمي
‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة
الإنجليزية
تعرف على طريقة التقديم

Hilti

تجعل شركة Hilti عمل البناء أبسط وأسرع وأكثر أمنًا، حيث تقوم الشركة بتطوير وتصنيع المنتجات والأنظمة والبرامج والخدمات التي توفر المزيد من التفاصيل